عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس المتهمين بخطف طفلة لطلب فدية مالية بالعبور

سرقة مصوغات ذهبية
سرقة مصوغات ذهبية

أمرت النيابة العامة بالعبور، برئاسة المستشار أحمد رجب، رئيس النيابة، حبس ثلاثة عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لخطفهم طفله من أمام منزلها بدائرة القسم،لثراء والدها ومساومتة علي دفع مبلغ مالي نظير عودتها.



 

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وعمل فيش جنائي للمتهمين لبيان القضايا المطلوبين فيها من عدمه، وتحرير الهاتف المحمول.

 

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من قسم شرطة العبور، بورود بلاغ من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم، بقيام 3 أشخاص مجهولين، يستقلون سيارة باختطاف ابنتة االبالغة من العمر 7 سنوات، حال تواجدها أمام مسكنهما، وورود إتصال هاتفي للمُبلغ، طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالى (فدية) نظير إطلاق سراحها.

 

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشخاص(عاطلين) مقيمين بدائرة القسم.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبرفقتهم الطفلة المُختطفة، وضبط السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بتخطيط وتدبير من أحد المتهمين، لعلمه بثراء والد المختطفة، نظرًا لطبيعة عمله كتاجر، والذي عرض على المتهمان الآخران مخططه الإجرامي، نظير التحصل على مبلغ مالي، يتم اقتسامه فيما بينهم، وتم بإرشدهم ضبط الهاتف المحمول المُستخدم فـي المساومة، واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز