عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية: تفعيل دور لجان المتابعة لإحكام السيطرة على الجهاز الإداري

 أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بالمراكز والمدن والأحياء لاحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالجهاز الإداري والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.



 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للوحدة المحلية بالمحمودية التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على حُسن معاملة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، كما تفقد أقسام الوحدة واطلع على سجل الحضور والانصراف، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية. 

 

وحرص المحافظ على متابعة موقف المتحصلات والإيرادات بالوحدة، مشددًا على ضرورة تفعيل دور موظفي قسم الاشغالات لتحصيل الإيرادات وتعظيم موارد الدولة، وأوصي العاملين بالوحدة بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة انهاء مصالحهم طبقًا للقانون.

 

يشار إلى أن جولة المحافظ بقرية المحمودية تفقد خلالها العديد من شوارع القرية لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولا بأول لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين، موجهًا رئيسة الوحدة المحلية بتسوية واستعدال الشوارع باستخدام الجليدر وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع القرية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز