عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماة الوطن يقدم مساعدات طبية بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه لمستشفي العريش العام

حماة الوطن
حماة الوطن

 



بناءً علي توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، والفريق أسامة الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم.

قدم حزب حماة الوطن مساعدات عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه الي مستشفى العريش العام لخدمة أهالي شمال سيناء وكذلك مصابي غزة الذين وصلوا الي مستشفى العريش العام. 

وأكد الأمين العام أمانة شمال سيناء هيثم رحمي أن حزب حماة الوطن يقدم كل الدعم لإخواننا في فلسطين تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية والقيادات السياسية للحزب متمثلة في رئيس الحزب جلال الهريدي، وأضاف بنقدم اليوم هدية من الحزب عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية من ضمنها أجهزة مستشفى العريش في حاجة لها وهي جهاز لفحص قاع العين ومنظار الحنجرة بالاضافة الي عدد من الاسرة للعناية المركزة وكراسي متحركة ومختلف المستلزمات الطبية بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه تقريبا مقدمة من حزب حماة الوطن للقطاع الصحي بشمال سيناء.

وأشار أمين عام أمانة شمال سيناء أن المساعدات جاءت في التوقيت المناسب وسدت كل النواقص التي كانت تحتاجها المستشفى.

من جانبه قدم الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام الشكر لحزب حماة الوطن علي ما قدموه من اجهزة ومستلزمات طبية في ظل الاحداث الاخيرة حرب فلسطين وهي لفتة انسانية جميلة جدا وليس  بجديد  علي الحزب أو المجتمع المدني أنه يساعد في الازمات التي نمر بها سواء كانت خارجية أو داخلية .

وأضاف منصور أن مصر وفلسطين شعب واحد  وأن ما قدمه الحزب من دعم سيفيد المستشفى بشكل كبير سواء للمرضي الفلسطينيين أو الحالات المتردده علي المستشفى من أهالي سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز