عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين تنظيم "حماة الوطن": سلسلة لقاءات بأمانات المحافظات لمناقشة تعديلات قانون العمل

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

كلف الدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بحزب حماة الوطن، أمين العمال بالحزب محسن عليوة، بالبدء في عقد سلسلة من اللقاءات مع أمناء العمال والقيادات العمالية بأقسام ومراكز أمانات حزب حماة الوطن بالمحافظات، وكذلك قيادات النقابات العمالية والاتحادات المحلية لعمال المحافظات.



وقال الدكتور إسلام عوض أمين اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي باسم أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، إن هذا التكليف يأتي في ضوء مناقشة مقترحات تعديلات قانون العمل الجديد، المزمع إصداره خلال الدورة البرلمانية الحالية، التي سوف تناقشه لجنة القوى العاملة بمجلس النواب فى اجتماعاتها المقبلة.

وأضاف عوض، أن تلك الجهود تأتي ضمن توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، والفريق أسامة الجندي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء حاتم حشمت نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب.

من جانبه، لفت دكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب، إلى أن الحراك الذي تشهده جميع القواعد الحزبية لحماة الوطن بكل محافظات الجمهورية فى الفترة الحالية، يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية للحزب التي أعدتها أمانة التنظيم المركزية، وتستهدف من خلالها توسيع نطاق المشاركة المجتمعية في القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

وتماشيًا مع تلك التوجهات، استقبلت أمانة حزب حماة بالجيزة بقيادة النائب الدكتور نافع عبدالهادي، أول اللقاءات بمشاركة محسن عليوة أمين العمال بالحزب، واللواء محمد الكيلاني، الأمين المساعد وأمين التنظيم بالجيزة، وأيمن مسعد أمين العمال بالمحافظة، وعدد من أمناء الأقسام والمراكز وأمناء العمال بها.

خرج اللقاء بالعديد من التوصيات، أبرزها  استمرار الانعقاد بأمانة الحزب بالجيزة للانتهاء من إعداد الصياغة النهائيه للمقترحات الخاصة بتعديلات قانون العمل، لعرضها على الأمانة المركزية بالحزب، تمهيدًا لطرحها فى مناقشات الهيئة البرلمانية للحزب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز