عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد 17 عاما.. رامز جلال وغادة عادل یعیدان مشھد "الباشا تلمیذ"

أعاد الفنانان رامز جلال، وغادة عادل، تمثیل أحد مشاھد فیلم "الباشا تلمیذ"، خلال كوالیس فیلم "أحمد نوتردام"، الذي شاركا به في موسم عید الفطر السینمائي 2021.



ونشر رامز جلال مقطع فیدیو جمعه مع غادة عادل، من كوالیس الفیلم الذي یعرض حالیاً بدور العرض السینمائي بمصر، عبر صفحته على "إنستجرام" ظھرا خلاله أثناء تجسید أحد المشاھد، الذي طلب منھما إعادة تمثیلخ مرة أخرى، لتبدي غادة تذمرھا.

 

ومازح رامز الفنانة غادة عادل خلال الفیدیو قائلا لها: "اوصفي لنا حجم المجھود الذي تبذلینه یا نجمة من أجل خروج الفیلم إلى الجمھور بشكل جید؟"، لترد علیه قائلة: "ببذل مجھود كبیر جداً وأتناول الكثیر من الطعام في ھذا الفیلم.. موز وسوداني وفشار".

ووجه رامز تساؤلا إلى غادة عن آخر عمل جمعھما، لترد علیه قائلة: "كان فیلم الباشا تلمیذ"، وھنا طلب منھا إعادة تمثیل مشھد جمعھما في الفیلم الذي تم طرحه في السینما عام 2014، حیث قال لھا إنجي بصوت مرتفع، لترد: "أفزعتني یا حمزة ماذا حدث؟".

ويخوض جلال موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "أحمد نوتردام"، وتدور أحداثه حول جريمة غامضة يقع فيها بطل الفيلم، ثم يبحث عن المجرم بصحبة حمدي الميرغني وغادة عادل في إطار كوميدي، ويشارك في العمل بيومي فؤاد، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز