عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رد فعل غير متوقع من جميلة عوض في مقلب رامز جلال

رد فعل غير متوقع من الفنانة جميلة عوض، بعدما علمت بمقلب "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، إذ انفجرت في الضحك بعدما كشف رامز جلال القناع عن وجهه، ولم يخرج من جميلة أي رد فعل عنيف مثلما اعتدنا من ضحايا البرنامج.



ووقعت جمیلة عوض، ضحیة الحلقة 21 من برنامج "رامز عقله طار"، وكالعادة سخر رامز جلال من جميلة ووصفها بـ "عقلة صباع الإبداع وشبر ونص التمثیل النجمة اللي قد الكفة، بسكویتة مدلعة.. مناخیرك ھنجیبھا الأرض.. یا عیلة عوض متزعلوش مني البت فافي ولازم تنشف شویة".

كما سخر رامز من ملابس جميلة: "یا نھار أسود إیه اللبس ده، إنتي نازلة كایرو جاز، إیه اللي ماسكاه في إیدك، دي بوھجة ولا شنطة ولا مشنة عیش، والبنطلون مقطع، إنتي كنتي بتتخانقي، وإیه الحلق اللي ودنك، ده حلق ولا زرار قمیص".

وتم تصویر البرنامج في مدینة الملاھي الترفیھیة الكبرى في العاصمة الریاض، تحت رعایة المستشار تركي آل الشیخ رئیس ھیئة الترفیه السعودیة، ویقع العدید من نجوم الفن بمختلف الدول العربیة في المقلب، أبرزھم المطرب أحمد سعد والفنانة دینا الشربیني والفنانة ویزو والفنانة سمیة الخشاب ولاعب الأھلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة ھلال والفنانة ریم مصطفى والفنان محمد ھنیدي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز