عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شريهان: ما يحدث في فلسطين جريمة والإدانة لا تقدم أو تؤخر

رأت الفنانة القديرة شريهان، أن ما يحدث الآن في فلسطين، جريمة في حق الإنسانية نشاهدها ونشهد عليها جميعًا، وفق تعبيرها.



 

ووجهت شريهان نداءً لإغاثة القدس، فقالت في رسالة عبر حساباتها بالسوشيال ميديا: "أغيثوا القدس ملتقى الأديان السماوية وأغيثوا قهر وألم نفوسنا وقلوبنا يا جميع قادتنا في العالم العربي".

 

وتابعت شريهان: "أدنا واستنكرنا ولا زلنا وسنظل ندين ونستنكر ونرفض اقتحام الاحتلال الصهيوني المغتصب والقوات الإسرائيلية بدم بارد باحات المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين لدى المسلمين".

 

 

وأضافت شريهان: "ما نشاهده ونشهده من أحداث عنف مقصود في القدس الشرقية المحتلة واقتحام السلطات الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك مؤسف ومؤلم ومستفز والحقيقة لا يمكن للكلمات أو الرسائل ولا الإدانة والاستنكار والبيانات أن تصف ما نشاهده ويشاهده العالم أجمع!! أعلم أن الإدانة والاستنكارات لا تكفي ولا تقدم أو تؤخر، ولا يمكن أن تصف ألم واستفزاز نفوسنا وقهر ونزيف قلوبنا".

 

واعتبرت شريهان أن ممارسات السلطات الإسرائيلية في الاستمرار في انتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك وإيذاء المدنيين وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح وغيره شيء قاسٍ ومؤلم ومستفز واحساس بالقهر لكل مسلم في العالم، مضيفة: "وأعتقد لغير المسلم، غير العنصري والسوي ولأي بني آدم إنسان".

 

وأنهت شريهان رسالتها بالقول: "منتصرون بإذن الله لحقكم في الحياة الكريمة .. لحريتكم .. لشعبكم .. لأرضكم .. لعرضكم لوطنكم .. ولنا جميعاً .. ورحمة الله على شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء، شهداء الحق، شهداء الظلم والقهر والإستبداد شهداء اللانسانية .. قلبي ودعائي وصلاتي وصوتي معكم ولكم يا شعب الكبرياء والأمل، الشجاعة والإصرار والدفاع عن الحق .. وشاء من شاء وأبى من أبى لا يصح إلا الصحيح .. سلامي لكم وسَلَامٌ عَلَيكُم يا نزيف قلوبنا الدائم وقضيتنا الأبدية .. أُقبل جبينكم وقلوبكم و إرادتكم.. اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز