عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

"هاني سلامة" يكشف السبب وراء عرض "بين السما والأرض" في 15 حلقة

قال النجم هاني سلامة إن السبب وراء عرض مسلسل "بين السما والأرض" في 15 حلقة فقط، خلال النصف الأول من شهر رمضان، هو ضيق الوقت الذي كان سببا في إنجازه بتلك الحلقات، بعدما كان مقررا أن يرى النور في 30 حلقة.



 

وتابع هاني سلامة، في مقطع فيديو بثه على "إنستجرام"، أن هذا القرار جاء في صالح المسلسل، ويبدو أنه ترتيب من الله، موضحاً أنهم اكتشفوا خلال التصوير أن خروج العمل في أكثر من 15 حلقة كان سيتسبب في تطويل الأحداث، ولن يكون منضبطاً كما ظهر للجمهور.

وأشار هاني سلامة إلى أن هذا كان واضحاً في ردود الأفعال على العمل، من خلال رصد ما دونه الجمهور في "السوشيال ميديا"، والحديث بأنه لم يكن هناك تطويل، وجاءت الأحداث متسارعة وليس بها عنصر الملل.

وأكد هاني سلامة أن فكرة وجود عمل درامي ضمن 15 حلقة غير شاذة في مسلسله فقط، فهناك مسلسلات أيضاً تم عرضها في 15 حلقة فقط ضمن موسم دراما رمضان الجاري، مضيفا: "بالعودة بالزمن للوراء قليلاً سنجد أن هناك مسلسلات بين 7 و12 و13 حلقة"، موضحا أنه يرى هذا الأمر مفيداً للدراما، حيث يتم تقليل الملل في منتصف المسلسل وأن هذا لمصلحة المشاهد في النهاية.

مسلسل "بين السما والأرض" عرض في السباق الرمضاني 2021، من خلال النصف الأول من الشهر، حيث جاء على 15 حلقة فقط، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأبطال يتعرضون لعطل فني في أسانسير عمارة، ولم يجدوا من ينقذهم، وتدور المواقف داخل الأسانسير، حيث تضع إحدى السيدات مولودها، ويموت أحد الأفراد، ويحكي كل شخص عن حياته بطريقة "فلاش باك"، ويتذكر كل منهم أخطاءه التي ارتكبها.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، درة، يسرا اللوزي، ندى موسى، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، وعمرو صالح، والعمل قصة الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز