عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد عيد: لم أقل ان الأهلي له ركلة جزاء في مباراة غزل المحلة

خالد عيد
خالد عيد

نفى خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة  ما تردد عبر احد المواقع الرياضية عن تأكيده على ركلة جزاء للاهلي لم تحتسب أثناء مواجهة المحلة.



 

 

قالةعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " قائلا، "انفى تماما تصريح موقع يالا كوره بأن نادى الاهلى له ضربه جزاء والتصريح كاذب 100% وشكرا".

 

 

وكان قد حقق غزل المحلة الفوز على الأهلي بهدف دون رد سجله أشرف السيد وقدم لاعبي زعيم الفلاحين مباراة متميزة ونجح خالد عيد في إيقاف جميع مفاتيح لعب الأهلي. 

 

 

ليحقق غزل المحلة الفوز هذا الموسم على القطبين الأهلي والزمالك،  بعد صعود الفريق إلى الدوري الممتاز بنهاية الموسم الماضي.

 

غزل المحلة "قاهر الكبار" بأقل الإمكانيات يعيد أمجاد الماضي

 

بأقل الإمكانيات وبدون تدعيمات قوية، أصبح فريق غزل المحلة قاهر الكبار، هذا الموسم، بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

توقع البعض أن يكون زعيم الفلاحين ضيف خفيف، وسيعود سريعًا بنهاية الموسم إلى دوري القسم الثاني مرة أخرى، ولكن أثبت الفريق المحلاوي نفسه أمام الجميع، وأصبح الحصان الأسود للدوري، تحت قيادة فنية لخالد عيد.

ملعب الرعب

غزل المحلة هذا الموسم حقق رقم لم يحققه منذ أكثرمن عشر سنوات، وهو الفوز على الأهلي والزمالك في موسم واحد، وكان أخر مرة حدث هذا الأمر في موسم 2009\2010.

فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف على استاد غزل المحلة، سجل التونسي فرجاني ساسي للزمالك، ولكن نجح أبناء خالد عيد، في العودة في النتيجة، وسجل عبده يحيى هدف التعادل، وخالد الإخميمي هدف الفوز في الوقت بدل من الضائع، لتنطلق الإحتفالات في مدينة المحلة، بالفوز على الفارس الأبيض.

  وعلى استاد المحلة أيضًا، إستضاف الفريق نظيره الأهلي، فرض أمن الغربية حظر تجوال جزئي على مدينة المحلة، لمنع أي تجمعات أو تجمهر أمام الاستاد. 

بدأت المباراة وفي الدقيقة 35 سجل أشرف السيد هدف صاروخي سكن مرمى محمد الشناوي، حاول الأهلي طوال التسعين دقيقة إدراك التعادل ولكن نجح الدفاع في الحفاظ على نظافة الشباك، لتنتهي المباراة بفوز غزل المحلة، ليطلق المحلاوية على استاد غزل المحلة استاد الرعب، لأن الفريق فاز على الأهلي والزمالك فيه. 

بالإضافة إلى نتائجه الجيدة مع كبار الدوري، فقد تعادل مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق، وتعادل مع بيراميدز بجميع نجومه بهدفين لكل فريقـ وتعادل سلبيا مع الاتحاد السكندري في عقر داره. 

قوام المظاليم

لم يبرم نادي غزل المحلة تعاقدات كثيرة بعد صعوده من دوري القسم الثاني، إعتمد على القوام الذي لعب في دوري المظاليم مع إضافة بعض العناصر، ففي مباراة الأهلي كان التشكيل يضم جميع اللاعبين الذين صعدوا بالفريق ما عدا الثلاثي إسلام فؤاد وعمرو شعبان، وأحمد عيد.

على عكس أغلب الأندية التي تحقق الصعود، يتم الإستغناء عن أغلب اللاعبين والتعاقد مع لاعبين لديهم خبرات الدوري الممتاز، وفي أغلب الأوقات يهبط الفريق سريعًا إلى القسم الثاني. 

الإستقرار الفني هو الحل

أدرك مسؤولي غزل المحلة أن الإستقرار الفني يفيد الفريق، فبعد الصعود إلى دوري الاضواء والشهرة إستمر خالد عيد في قيادة الفريق، وفي بداية الدوري لم تكن النتائج مرضية، طالب البعض رحيل خالد عيد والتعاقد مع مدير فني لديه خبرات في الدوري الممتاز.

ولكن تم تجديد الثقة به، وبالفعل أتت ثمارها وحقق نتائج رائعة، وأصبح أحد أهم مدربي الدوري الممتاز هذا الموسم.

إستقر فريق غزل المحلة في منتصف جدول الدوري في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، فاز في 6 مباريات منهم 3 مباريات على أرضه، وخسر وتعادل في 9، وخسر في 4 مباريات.

ولم يتوقف طموح جماهير المحلة عند التواجد في منطقة الإطمئنان فقط، طموح الفريق أصبح إقتحام المربع الذهبي والمشاركة في الكونفدرالية لإستعادة أمجاد الفريق في إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز