عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عبد الحفيظ يكشف موقف عودة رمضان صبحي ..ويعترض على ضغط المباريات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

ابدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إعتراضه على لعب مباراة النصر بكأس مصر في الإسكندرية والفريقين من القاهرة.



 

قال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، "لماذا خضنا مباراة كأس مصر في الإسكندرية؟ هل اللائحة تقول إن المباراة يجب أن تكون على ملعب محايد؟ الأهلي والنصر من القاهرة لماذا تلعب المباراة في الإسكندرية ".

 

  وأضاف مدير الكرة، ‏إذا تحدثنا عن مبدأ تكافؤ الفرص فبسبب لعب الزمالك في السويس لعبنا نحن في الإسكندرية قبل القمة بيننا، هل يعقل أنه قبل قمة شهر مايو أن ألعب أنا في الإسكندرية ضد الاتحاد والزمالك يواجه سموحة في القاهرة".

 

‏وتحدث عن ضغط المباريات قائلا، "هل من العيب التنسيق مع الأندية في إفريقيا؟ لا أؤمن بذلك، هل قبل مباراة في الكأس أحصل على خمسة أيام راحة وقبل مباريات الدوري 48 ساعة؟ هل يوجد أي فريق في العالم يحصل على راحة 48 ساعة قبل مبارياته في الدوري".

واستدرك، "عرضنا اقتراح على اتحاد الكرة  لعب مباراة الكأس بين مباراتي المريخ وسيمبا على ان نخوض اليوم مباراة في الدوري من المباريات المؤجلة بدلا من خوض مباراة كل 28 ساعة قبل قمة شهر مايو ضد الزمالك".

وبسؤاله عن إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي للأهلي بعدما ابدى اللاعب رغبته في العودة عبر احد البرامج الترفيهية،  رد عبد الحفيظ قائلا، "لست معتاد على الحديث على اي شخص غير متواجد معي في الفريق، ولا اتحدث سوى عما يخصني ويخص فريقي".

 

  يذكر ان الأهلي فاز على النصر القاهرة بهدفين مقابل هدف في دور ال32 من بطولة كأس مصر، بعد تأهل المارد الاحمر إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا بعدما إختلاف المركز الثاني في المجموعة الأولى وصعد رفقة سيمبا التنزاني. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز