عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بين طموح رمضان وموقف الأهلي..عدلي القيعي يكذب "رواية" عودته

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، حقيقة عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، للقلعة الحمراء من جديد خلال الفترة القادمة.



 

وتحدث القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه قائلًا:"لا توجد نية لدى إدارة الأهلي لعودة رمضان صبحي كما يتداول البعض".

 

وأضاف:" هذا خبر غير صحيح وحدوتة لا أعلم مصدرها، وربما يكون صاحب المعلومة هو الإعلامي سيف زاهر كان جالسا مع أحد رجال الأعمال المنتمين للأهلي ودار بينهم حوار في هذا الشأن".

 

واستطرد حديثه قائلًا:"لكن لم يكن هناك حديث على مستوى المسؤولين داخل النادي لعودة اللاعب بالفعل".

 

وأكد القيعي أنه لا يجب أن يتردد مثل هذا الحديث قائلًا:"لا يجب تداول هذه المعلومة لأن هذا الأمر يتجاهل أيضا حق بيراميدز فهو أصبح طرفا في الملف بعدما دفع عشرات الملايين من أجل تحقيق الطموح".

 

وتطرق القيعي للحديث عن هجوم الجماهير على رمضان صبحي قائلًا:" اللاعب استفز جماهير الأهلي خلال مؤتمر تقديمه مع بيراميدز، وجماهير الأهلي كانت رد فعل لموقفه".

 

 

رمضان صبحي يسجل في تعادل بيراميدز ودجلة

 

 

واصل نادي بيراميدز مسلسل نزيف النقاط بعدما تعادل إيجابيًا مع وادي دجلة بنتيجة هدف لكل منهما، جاء ذلك ضمن أحداث المباراة التي جرت بين الفريقين أمس باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 

تقدم بيراميدز بهدف سجله رمضان صبحى، فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، وتعادل حسام عرفات لاعب دجلة لفريقه فى شباك بيراميدز بالدقيقة 69.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز