عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منال العبسى: مصر أبهرت العالم بموكب نقل المومياوات

منال العبسى
منال العبسى

اشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالمشهد المبهر الذي ظهر عليه موكب نقل المومياوات من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط.



 

وقالت الدكتورة منال العبسي، في بيان لها، إن مصر أبهرت العالم خلال الموكب الذي أظهر عظمة مصر التي بدأت كتابة التاريخ، ومازالت تدونه، مضيفة أن الأنبهار بالحدث فاق الخيال بمشاهد تخطف الأبصار وتحبس الأنفاس، بداية من الاوركسترا العالمية،  ثم الفيلم الوثائقي الذي حمل عشرات الرسايل، مرورا بموكب النقل.

ووجهت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، التحية لكل من بذل جهده ولم يدخره في هذا الحدث المشرف ، والذي سيظل يوم من أيام العظمة والعزة والفخر، مشيدة بالفيلم الوثائقي الذي تم عرضه من كافة النواحي الإخراجية والاداء الفني الرائع والمبدع للفنان خالد النبوي، حيث حمل الفيلم العديد من رسائل الحب والسلام، وكذلك الرسائل العميقة للعالم اجمع مفادها تعريف من هي مصر التي تدعو للسلام والمحبة من اجل المحروسة.

واوضحت، أن هذا الحدث الذي تابعه العالم، وقامت بتغطيته مئات وسائل الاعلام بدول العالم، سيظل عالقا في أذهان الأسرة المصرية بأطفالها وكل افراد تكوينها، مشددة على ضرورة استغلال مثل هذه الاحداث الفريدة في تعليم ابنائنا كيفية الحفاظ على الهوية المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز