عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع ثلاثي على حسم لقب الدوري الممتاز للكرة النسائية

الكرة النسائية
الكرة النسائية

قبل انتهاء الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بأربع جولات، إشتعل الصراع بين الفرق للفوز ببطولة الدوري، اقتصرت المنافسة على ثلاث فرق، وادي دجلة المتصدر، والجونة الوصيف، والأميرية صاحب المركز الثالث، وخرج الطيران صاحب المركز الرابع من المنافسة. 



 

نستعرض لكم في السطور التالية موقف المنافسة في الدوري:

 

يتصدر وادي دجلة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة من 21 مباراة خاضها، ويتبقى له ثلاث مباريات، مع الطيران، ودلفي وكفر سعد، ولن يلعب الجولة القادمة بسبب إنسحاب فريق القلعة، الذي كان من المفترض أن يلعب معه في الجولة 23. يتواجد الجونة في المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 19 مباراة خاضها، ويتبقى للفريق 5 مباريات، مع كفر سعد، والهرم والترام، والمعادي واليخت، وسيتم إعادة مباراة شباب أجا، بعدما صدر قرار بإحتساب فريق أجا فائزًا بعد عدم توفر كارنيهات لاعبات الجونة لذلك تم إلغاء المباراة.

 

 

ولكن بعد ذلك أصدر اتحاد الكرة قرار بإعادة المباراة مرة أخرى وعدم إحتساب فريق أجا فائزًا فوز إعتباري.  أما فريق الأميرية يحتل المركز الثالث، برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، ويتبقى للفريق 5 مباريات، مع الطيران ودلفي وكفر سعد والهرم، ومباراة مؤجلة مع الترام. إذا حقق فريقي وادي دجلة والجونة الفوز في جميع المباريات سيصلن إلى النقطة 64، أما فريق الأميرية سيصل إلى النقطة 59.

 

إذا تساوى وادي دجلة والجونة في النقاط سيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة، التي إنتهت بفووز وادي دجلة في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وحسم التعادل بهدفين لكل فريق مباراة الدور الثاني، بذلك الأفضلية تكون من نصيب وادي دجلة.  أما فريق الأميرية فرصته في الفوز بالدوري بحصد جميع النقاط، مع تعثر وادي دجلة والجونة في مباراتين.  فريق وادي دجلة هو الوحيد القادر على الفوز بالدوري بأقدام لاعباته فقط دون إنتظار هدايا من منافسيه أما الجونة والأميرية حسم الدوري يتوقف على هدايا الفرق الأخرى.   

 

ممتاز الكرة النسائية.. وادي دجلة يستمر في القمة وأجا يحقق فوزه الأول

 

أقيمت مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية للموسم الكروي 2020\2021.

استمر وادي دجلة في القمة  بعد الفوز على صيد المحلة بنصف دستة أهداف.  وتعادل الطيران مع البنك الأهلي بهدفين لكل منهما،  فاز المعادي واليخت على الهرم بهدف نظيف، وحقق شباب أجا فوزه الأول في الدوري بعد الفوز على مركز شباب البرجاية بهدف دون رد.

 

وحقق الترام السكندري الفوز على كفر سعد بهدفين نظيفين، وفاز الجونة على دلفي بهدف دون  رد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز