عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| ليس من حكام النخبة.. ريال مدريد اشتكى حكم مواجهة الأهلي وبيراميدز

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن الحكم الإسباني خافيير روخاس لمباراة الأهلي وبيراميدز يمتلك خبرات قليلة وليس من حكام النخبة في أوروبا، وأكبر مباراة قادها بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني شهدت أزمة تحكيمية.



 

وقال جريشة: "الحكم لا يمتلك خبرات كبيرة، وأتمنى أن نشاهد أداء تحكيما جيدا خصوصا أن المباراة ستحدد مصير الدوري المصري، هو حكم ليس من النخبة في أوروبا، وشاهدت مباراة الريال واتلتيكو التي أدارها وتم تقديم شكوى ضده من جانب نادي ريال مدريد بسبب الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة".

 

وأضاف: "نتمنى له التوفيق في المباراة وأن يقدم مستوى جيدا، وفكرة الاستعانة بحكام أجانب طبيعية في ظل الموسم الحالي الصعب الذي شهد شكاوى عديدة، وكلها شكاوى من أخطاء مؤثرة".

 

وواصل: "عندما يكون هناك إدارة جيدة للمباريات تحكيميًا يتم الاشادة بهم، لكن عندما يكون هناك أخطاء لابد من الحديث فيها، ومن الطبيعي أن يطلب الأهلي وبيراميدز والفرق الكبيرة حكاما أجانب في ظل كثرة الأزمات لأن التحكيم المصري ليس في أفضل صورة.. واتمنى أن ينتهي هذا الامر خلال الموسم القادم وتعود الثقة في الحكم المصري".

 

وزاد: "روخاس ليس من الحكام المندفعين في إشهار البطاقات الملونة ويمتاز بالهدوء ويقوم بالتحذير أولًا، هو لا يستعجل على الانذارات لكن عندما يكون هناك بطاقة مستحقة يقوم بإشهارها على الفور.. وهو عكس حكام أمريكا الجنوبية تماما، ونتمنى له التوفيق وأن يخرج بالمباراة بمستوى جيد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز