عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد بدء تقديم استمارة الثانوية الأزهرية 2021

يتساءل طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، عن موعد بدء تقديم استمارة الثانوية العامة الأزهرية 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر لطلاب الثانوية الأزهرية، موعد بدء تقديم استمارة الثانوية العامة الأزهرية 2021، في التقرير التالي.. إليكم التفاصيل.

 موعد بدء تقديم استمارة الثانوية الأزهرية 2021

 

 أعلنت المناطق الأزهرية البدء في تسجيل استمارة شهادة الثانوية الأزهرية، ابتداءً من 1 فبراير حتى 24 من الشهر ذاته.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، على تحرير استمارة شهادة الثانوية الأزهرية، يدويًا، بخط واضح، وسنة الحصول على الشهادة الإعدادية، والرقم القومي، ورقم الهاتف الخاص بالطالب.

تسليم الاستمارات إلى ديوان عام المنطقة الأزهرية

 

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، أن جميع المعاهد عليها تسليم الاستمارات إلى ديوان عام المنطقة الأزهرية، في موعد أقصاه الأول من مارس المقبل.      وعلى الطالب اتباع الخطوات التالية: يحصل الطالب على "اسم المستخدم، كلمة السر"، من خلال مسؤول التحول الرقمي بالمعهد. الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية لتسجيل البيانات.  https://www.azhar.eg/  يقوم الطالب بالدخول على الرابط الذي يتسلمه من المعهد عن طريق مسؤول التحول الرقمي. يقوم الطالب بفتح الموقع باستخدام "اسم المستخدم، كلمة السر". يحق للطالب تعديل البيانات لمرة واحدة فقط. يقوم الطالب بحفظ البيانات وطباعتها. يتوجه الطالب بالاستمارة المطبوعة، إلى مسؤول شؤون الطلاب بالمعهد، لمراجعة الاستمارة ومطابقتها بالاستمارة الورقية، والتوقيع عليها بصحة البيانات.

     خطوات تسجيل استمارة الشهادة الثانوية الأزهرية

يكتب الطالب الاسم رباعيًا. الاسم باللغة الإنجليزية. الرقم القومي الخاص بالطالب. يكتب الطالب جنسيته. تاريخ وجهة الميلاد. صورة الطالب. المنطقة الأزهرية التابع لها الطالب. الإدارة التعليمية الأزهرية التابع لها الطالب. المعهد الذي يدرس به الطالب. المحافظة التي يقيم بها الطالب. يكتب الطالب العنوان تفصيليًا. تسجيل رقم الهاتف الخاص بالطالب. حالة الطالب "مستجد- باقٍ للإعادة".

خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل حسابها المدرسي الإلكتروني، وكيفية الحصول على كود الطالب بالرقم القومي لجميع المراحل، التي تتمثل في تسجيل الدخول إلى الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، عبر الخطوات التالية:

 يتم الدخول  للحساب المدرسي خلال هذا الرابط: http://studea.emis.gov.eg يسجل الطالب الرقم القومي الخاص به كما هو مدون بشهادة ميلاده. يسجل الطالب اسم محافظته. تاريخ الميلاد. تحديد خانة جنس الطالب "ذكر – أنثى". تسجيل الدخول، وكتابة كلمة المرور

 

قد يهمك أيضا..

تعرف على موعد عيد الحب 2021 في مصر وسبب الاحتفال وأهم الهدايا

 

.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز