عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هي خطوات تصحيح البيانات الخاطئة في استمارة الامتحانات الإلكترونية 2021؟

يتساءل طلاب وطالبات التعليم الفني، عن خطوات تصحيح البيانات الخاطئة باستمارة الامتحانات، وكيفية التصرف في حالة وجود خطأ عند تسجيل البيانات في استمارة البيانات، الخاصة بالامتحانات.



  "بوابة روزاليوسف"، تنشر خطوات تصحيح البيانات الخاطئة باستمارة الامتحانات، في التقرير التالي.    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كيفية التصرف طلاب التعليم الفني في حالة تسجيل بيانات خاطئة، أثناء تسجيل الاستمارة الخاصة بالامتحانات.

خطوات تصحيح البيانات الخاطئة في استمارة الامتحانات الإلكترونية 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة، التابع لها الطالب أو الطالبة، أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية، من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية.

وتتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية، حل المشكلات التي ترد من خلالها.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط التسجيل لاستمارات التقديم بامتحانات صفوف شهادات التعليم الفني للعام الدراسي 2020 /2021. والتسجيل يكون عبر الرابط التالي:

https://www.shakwa.eg/GCP/Default.aspx

جير بالذكر أن، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أرسلت منشورًا لجميع المديريات التعليمية، تشدد فيه على عدم نشر أي تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين، وعدم نشر أي منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء أي اختبارات "أون لاين"، إلا بعد التنسيق والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في التعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في إطار التحول الرقمي، ونظرًا لخطة وزارة التربية والتعليم في تطوير العملية التعليمية، واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في التعليم، والتوسع في استخدام المنصات التعليمية وتنوع مصادر التعليم، وكذلك الاعتماد الكلي على قاعدة البيانات المركزية في رصد وتحليل البيانات، يتم منع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس من نشر أي تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين. وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على منع نشر أي منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء أي اختبارات "أون لاين"، إلا بعد التنسيق والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد

يذكر أن التسجيل الإلكتروني، سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، والمتاح لجميع الطلاب، "حكومي - خاص – منازل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز