عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطبيق إلكتروني لتسجيل طلاب الدبلومات الفنية استمارة التقدم للامتحانات.. إليك التفاصيل

يبحث طلاب الدبلومات الفنية، عن التطبيق الإلكتروني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2021.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر تفاصيل التطبيق الإلكتروني، الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2021.. في التقرير التالي.

 

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2021

 

  أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستعدادات والتجهيزات لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2021، موضحة أنه تقرر إتاحة التطبيق الإلكتروني، الخاص بقيام طلاب الدبلومات الفنية2021  بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للعام 2020/2021، تمهيدًا للتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية، وذلك من خلال الرابط التالي: 

moe-register.emis.gov.eg

 

البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الموحد

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في خطاب لها تم إرساله للمديريات التعليمية المختلفة، أنه لا بد أن يحصل الطالب على الكود الخاص به من المدرسة، علمًا بأن التسجيل الإلكتروني، بداية من هذا العام يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، الذي يمكنه الحصول عليه خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، والمتاح لجميع طلاب الدبلومات الفنية.

 

سرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية

 

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع المديريات التعليمية، ضرورة اتخاذ ما يلزم نحو التنبيه على كل مدارس التعليم الفني، بسرعة قيام الطلاب بتسجيل الاستمارة الإلكتروني، مع توفير جميع وسائل الدعم اللازم لهم.

 

مراجعة الطالب بياناته على قاعدة البيانات المركزية

 

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة أن يقوم كل طالب بتسجيل الاستمارة بنفسه، وذلك بعد مراجعة بياناته على قاعدة البيانات المركزية، والتأكد من صحتها.

 

طباعة اسم الطالب رباعيًا أسفل إطار الصورة

 

 ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب تسليم الصور الشخصية المطلوبة، بخلفية بيضاء على أن يقوم الاستوديو بطباعة اسم الطالب رباعيًا على الشريط الأبيض، أسفل إطار الصورة.

 

في حالة وجود أي أخطاء في بيانات الطالب

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في حالة وجود أي أخطاء في بيانات الطالب، يتم التواصل مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل، أو التقدم بشكوى، من خلال البوابة الرسمية للشكاوى على الرابط التالي:     moe-complains.emis.eg  

 

تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية، حل المشكلات التي ترد من خلالها، علمًا بأن طباعة الاستمارة واعتمادها، سيتم إتاحته في وقت لاحق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز