عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريهام عبد الغفور مع دينا الشربيني في "قصر النيل"

الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة دينا الشربيني
الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة دينا الشربيني

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن انضمامها رسميا إلى الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل جديد بعنوان "قصر النيل"، وذلك بعد تعاونهما سويا في مسلسل "زي الشمس".



 

وتستعد ريهام عبد الغفور لبدء تصوير أول مشاهدها في المسسلسل غدا السبت، بعدما انتهى خالد مرعي، مخرج العمل، من بروفات الترابيزة وتسكين الأدوار الرئيسية للعمل مؤخرًا.

 

وقالت ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع إنستجرام: "بعد ما كنا أخوات في زي الشمس داخلين نعمل قصر النيل بس مش اخوات المرة دي تفتكروا حنطلع ايه".

 

 
 
 
 
 

 

مسلسل قصر النيل من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2021، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعا اجتماعيا قائما على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة.

 

وتجسد دينا الشربيني خلال الأحداث زوجة لشخص يتوفى في بداية الأحداث، فتضطر للزواج من صبري فواز، شقيق زوجها، المتزوج من ريهام عبد الغفور، ما يجعل الثنائي دائمًا في حالة صراع، ويحقق في ذلك الحادث ضابط الشرطة أحمد مجدي.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، كل من الفنان صلاح عبد الله، محمود البزاوي، صبري فواز، أحمد مجدي، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، ناردين فرج، مريم الخشت، محمد محمود عبد العزيز.

 

وسبق أن شاركت ريهام عبد الغفور مع دينا الشربيني في مسلسل زي الشمس الذي عُرض في 6 مايو 2019، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وقصة المسلسل مقتبسة من مسلسل إيطالي بعنوان (الأخوات)، تدور أحداث المسلسل في إطار الجريمة والدراما حيث تتعرض (فريدة) شقيقة المحامية (نور) للقتل على يد أحد الأشخاص، فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين.

 

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري هي من تقوم بالإخراج في بداية تصوير المسلسل، إلا إنها وبسبب خلافات مع فريق العمل اعتذرت عن عدم استكمال التصوير، ورفضت وضع اسمها على الحلقات التي تولت إخراجها، وحل مكانها في الإخراج سامح عبد العزيز.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز