عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ربع قيراط.. الحلقة الثانية تكشف خيانة زوج ريهام عبد الغفور

تتصدر حكاية ربع قيراط للنجمة ريهام عبد الغفور، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" اهتمامات المتابعين، وحقق مشاهدات عالية جدا في أوقات عرضه.



 

أحداث مسلسل إلا أنا حكاية ربع قيراط

وانطلقت أحداث الحلقة الثانية التي حملت العديد من الأحداث المثيرة إذ اكتشفت شخصية "منى"، التي تجسدها ريهام عبد الغفور خيانة زوجها "أحمد"، الذي يؤديه الفنان مصطفى درويش، وذلك بعد تجهيزها للشقة التي تحلم بها، وحين تذهب لها تجد فتاة أخرى بها.

 

حكاية "ربع قيراط" تناقش دور معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصري، بعد طلاقها وتواجه الكثير من الأزمات ما بين بيتها وعملها، وتظهر ريهام عبد الغفور في المسلسل مرتدية الحجاب ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي تجسدها فى الأحداث إذ تظهر كزوجة لتاجر سيارات ولديها من طفلين، وتحدث مشاكل زوجية بينهما.

 

ويشارك في بطولة "ربع قيراط" بجانب ريهام عبد الغفور والفنان مصطفى درويش، كل من إنعام سالوسة، إبراهيم السمان، أحمد درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جوده، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمه ماهر، رشا أمين، محمود يسري، عبد المنعم رياض، أحمد عثمان، والحكاية تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ويعرض المسلسل عبر شبكة فضائية دي ام سي.

 

تجدر الإشارة إلى أن حكاية "ربع قيراط"، هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 5 حكايات حتى الآن، هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، بينما تحمل الحكاية السادسة "اسم لازم أعيش"، وهي بطولة جميلة عوض.

 

نذكر أن حكاية "ربع قيراط"، تعيد الفنانة ريهام عبد الغفور لجمهورها بعد فترة انقطاع حيث غابت عن الدراما الرمضانية هذا العام، علما بأن آخر أعمال ريهام عبد الغفور فى الدراما مسلسل "زى الشمس" الذي تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز وهو بطولة دينا الشربيني وأحمد داود، أحمد السعدني، سوسن بدر، وعمر السعيد، وأحمد مالك، وجمال سليمان، ومريم الخشت، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين.  

 

قد يهمك أيضا..

ريهام عبد الغفور بطلة الحكاية السابعة من مسلسل إلا أنا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز