عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

ريهام عبدالغفور من القاهرة السينمائي: 2020 صالحتني بربع قيراط

أبدت النجمة ريهام عبد الغفور، سعادتها البالغة بعد تصدر حكاية ربع قيراط ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، اهتمامات المتابعين وحقق مشاهدات عالية جدًا في أوقات عرضه.



وقالت ريهام عبد الغفور، على هامش حضورها حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن "2020 صالحتني بدور منى في ربع قيراط، وسعيدة بالتجربة جدا وردود الأفعال".

وعبرت ريهام عبد الغفور عن إعجابها بالمسلسلات القصيرة التي عرضت في الفترة الماضية ذات العشر حلقات، معتبرة أن تجربة المسلسلات القصيرة بداعي أنها مركزة ومكثفة وليس بها ملل وبعيدة عن ظاهرة التطويل ومناسبة للعصر الحالي.

وتناقش حكاية "ربع قيراط" دور معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصري، بعد طلاقها وتواجه الكثير من الأزمات ما بين بيتها وعملها، وتظهر ريهام عبد الغفور في المسلسل مرتدية الحجاب ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي تجسدها فى الأحداث، إذ تظهر كزوجة لتاجر سيارات ولديها من طفلان، وتحدث مشاكل زوجية بينهما.

وبجانب ريهام عبد الغفور، شارك في بطولة "ربع قيراط" الفنان مصطفى درويش، إنعام سالوسة، إبراهيم السمان، أحمد درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسري، عبد المنعم رياض، أحمد عثمان، والحكاية تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز