عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كهربا:النادي الأهلي هو النجم..ولا أحب الخسارة 

محمود كهربا اثناء الإحتفال بكأس مصر
محمود كهربا اثناء الإحتفال بكأس مصر

كشف محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم النادي الأهلي أنه كان يعاني من ضغط عصبي شديد قبل نهائي إفريقيا وكان يتمنى شفائه سريعًا من فيروس كورونا من أجل التواجد مع الفريق ومسانديه.



 

وبدأ كهربا حديثه خلال تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين قائلًا:" أفضل شئ في النادي الأهلي أن النادي هو النجم، لا يوجد لاعب نجم لكن الفريق بالكامل".

 

وتطرق لنفي ما تردد بشأن استيائه من الجلوس على دكة البدلاء قائلًا:"لا يفرق معي أن أجلس احتياطيا أو أشارك المهم أن نفوز، وتأخرنا بهدف كان سبب استيائي في نصف نهائي الكأس أمام الاتحاد".

 

وكشف كهربا "محمود الخطيب بالنسبة لي أسطورة ودائما ما يحفزني ويقول لي لا يزال أمامك الكثير لذلك أذهب لتحيته بعد الأهداف والتتويج".

 

وأوضح:" كنت سأشارك أمام الاتحاد قبل خطأ هدف أفشة ولكن طالبت الحكم الرابع بالانتظار لأنني كنت سأشارك بدلا من حمدي فتحي وهو مميز في ضربات الرأس لذلك فضلت الانتظار".

 

وواصل كهربا سرد ما حدث قائلًا: "بعد تسجيل أفشة هدف التعادل تحدث معي موسيماني بالانتظار والجلوس وتفهمت ذلك بالتأكيد وعدت إلى دكة البدلاء".

 

وعن طريقة المعاملة بينه وبين موسيماني أجاب قائلًا:"عندما وصل موسيماني أبلغته أن هدفي المشاركة وأنه لدي طموحات كثيرة لأحققها مع النادي، مشيرًا إلى أنه طلب من الجنوب إفريقي أن يتعامل معه نفسيًا بشكل جيد.

 

وتابع:"موسيماني بالفعل يحبني كثيرا ويتعامل معي من الجانب النفسي جيدا ويحفزني".

 

كهربا يسرد كواليس نهائي إفريقيا 

عاد كهربا للحديث عن كواليس مباراة نهائي إفريقيا قائلًا:"مباراة النهائي كانت مهمة جدا بالنسبة لي، قبل المباراة بأسبوع كنت لا أستطيع النوم من التفكير، كنت أرغب في التواجد رفقتهم".

 

 

وكشف جناح الأهلي:"بعد هدف السولية أبلغت سعد سمير أننا سنفوز بـ 3 أو 4 أهداف، لكن بعد ذلك شعرت بتراجع في الأداء وحاولت تحفيز اللاعبين والتحدث معهم من الخارج لكن طالبني البدلاء بالهدوء".

 

وعن لقطة بكائه بعد التتويج بكأس مصر أجاب قائلًا:"هناك من ربط صورة بكائي في مباراة الجيش ببكائي في مباراة النجم والزمالك، أنا لا أحب الخسارة، وفي هذه المباراة كانت الأمور صعبة وتم طرد جنش فكانت الأمور صعبة".

 

وأتم كهربا تصريحاته قائلًا:"هناك من يقول أن كهربا لن يستمر مع الأهلي بسبب خلافات قوية، الآن أحتفل بتحقيق الثلاثية وأتمنى الفوز ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، ولا يزال أمامي الكثير لأقدمه مع الفريق".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز