عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اتحاد جدة: التعاقد مع حجازي مكسب كبير..ولا مانع من ضم كهربا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، أن التعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش، سيكون مكسب كبير للنادي.



 

وقال صادق في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، يقدمه عميد لاعبي العالم أحمد حسن: " أحمد حجازي مكسب كبير للفريق، فنحن نتابع مسيرته منذ انتقاله من للنادي الأهلي إلى ويست بروميتش، ونتمنى أن يقدم مستوى يليق به وبنادي الاتحاد في الموسم الحالي من الدوري السعودي".

وتابع، تم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة من جانب نادي اتحاد جدة، وحجازي قام بإجراء مسحة كورونا في إنجلترا، ومن المتوقع وصوله خلال الساعات القليلة القادمة إلى المملكة العربية السعودية، وعلى حسب جاهزيته الفنية سيشارك في المباراة المقبلة بالدوري السعودي للمحترفين".

وأضاف،حجازي يمتلك المواصفات الدفاعية التي نبحث عنها، وسيكون إضافة قوية للاتحاد، والحديث عن شراء عقد حجازي سابق لأوانه، الأمر في علم الغيب، ويتوقف على عدة عوامل ومعايير معينة قبل تحويل الإعارة إلى شراء نهائي.

وعن تفكير اتحاد جدة في التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا من النادي الأهلي، قال: "كهربا من أفضل اللاعبين الذين انضموا للاتحاد في السنوات الماضية، وكان اللاعب محل ثقة كبير من جانبنا، ولكن لدينا المشكلة في خط الدفاع، لذلك كنا نريد ضم لاعب قوي في الخط الخلفي".

مؤكدًا، أن كهربا إضافة كبيرة لأي نادٍ، ولكن المرحلة الحالية لم يكن لدى الفريق اهتمام بضم لاعب في مركز الجناح، والأولوية بالنسبة لهم كانت في تدعيم خط الدفاع".

واستكمل، "لا يوجد مانع من ضم كهربا في المستقبل، لأنه قدم مستويات رائعة معنا، وهو لاعب محترف بمعني الكلمة، وطوال فترة وجوده في النادي لم يكن هناك أي خلاف معه مطلقًا".

وبالحديث إمكانية اتحاد جدة من ضم لاعبين من الدوري المصري بعدما ترددت أنباء عن التفاوض مع آليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، علق المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة قائلًا: "أي مفاوضات مستقبلية لا يجب التحدث عنها، ولكن اللاعبين المصريين قادرين على التأقلم في الدوري السعودي وهم أقرب لنمط الحياة في المملكة العربية السعودية".

واختتم، اللاعب المصري يتأقلم على كل الظروف، ولا يشعرون بالغربة، ولن يتردد الفريق في أي وقت في التعاقد مع لاعبين مميزين في الدوري المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز