عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يقدم شكوى للجنة الانضباط ضد تجاوز محمد فضل في حق كهربا

محمد فضل
محمد فضل

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه تحدث اليوم لوسائل الاعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مشددًا على أنه ترفع في حديثه عن تجاوز المسؤول السابق ذكره في حق محمود كهربا لاعب الأهلي اثناء احتفالية الدوري أمس.



 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات رسمية إنه كان يهدف من كلامه الإيجابي الي اغلاق هذا الملف وعدم الإساءة لمحمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي، لكنه للأسف فوجئ بإعلان فضل بإحدى البرامج تقدمه اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالباً بتوقيع عقوبة عليه.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن ذلك الأمر مدهش للغاية خاصًة ان الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً.

 

وأردف أنه ترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى الي لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل. وتضامن النادي مع لاعبه وهو امر منطقي جدًا خاصًة انه لم يخطئ.

 

وواصل: وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى الي لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في احتفالية الامس والاستناد الي شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة.

 

وفي ختام تصريحه أكد عبد الحفيظ على ان الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب الي ابعد مدي للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز