عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تغريدة الفاشونستا العراقية تشعل الأزمة

على طريقة عمرو وردة.. هل وقع نجم الأهلي في المحظور؟

شيماء علام
شيماء علام

أشعلت الفاشونستا وعارضة الأزياء العراقية شيماء علام ضجة كبيرة، بعد تغريدتها الأخيرة، التي اتهمت فيها أحد نجوم النادي الاهلي، بالتحرش بها لفظيًا.



 

ونشرت شيماء علام رسالة، تتضمن ألفاظًا خادشة للحياء، من الحساب المنسوب للاعب الاهلي الأسبق "م.ع" - عبر خاصية الاستوري - على صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ما أثار حالة من اللغط بين جماهير المارد الأحمر، ومتابعي العارضة العراقية.

شيماء علام تكشف الرسالة سبب الأزمة

 

وكتبت عارضة الأزياء العراقية: "عنجد بستغرب من مثل هالأشكال، شخص المفروض إنه لاعب كوره بنادي محترم، ويبعث مسجات (....) لناس ما بيعرفهم، شو قلة الأدب هاي؟".

 

وخلفت الرسائل التي نشرتها نجمة السوشيال ميديا العراقية، المزيد من التساؤلات على حقيقة هذا الاتهام، الذي يأتي على عكس ما تعرفه جماهير المارد الأحمر عن نجمها السابق، الذي لا يمكن أن يأتي بمثل هذه الأفعال "المراهقة" بأي حال من الأحوال.

شيماء علام تُعيد للأذهان أزمة نجم منتخب الفراعنة 

وأعادت البلوجر العراقية المعروفة إلى الأذهان واقعة مُشابهة، كان بطلها أحد لاعبي منتخب الفراعنة الأول، إبان مشاركته في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها مصر منتصف العام الماضي، حينما اتهمته عارضة أزياء - ميرهان كيلر - مصرية مُقيمة في الإمارات، بالتحرش بها "لفظيًا" عبر خاصية الرسائل الشخصية على تطبيق إنستجرام.

شيماء علام تكشف الحقيقة 

وحسمت شيماء علام حالة الجدل بتغريدة تالية، نشرتها عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية، أوضحت فيها أن الحساب الذي راسلها، وتحرش بها بكلمات خارجة، لم يعد تحت سيطرة نجم القلعة الحمراء الأسبق، معللة ذلك بأنها اكتشفت أن الصفحة مسروقة منذ 20 نوفمبر الماضي.

 

من هي شيماء علام؟

وتُعد شيماء علام، واحدة من أشهر عارضات الأزياء العربيات، والمعروفة بإطلالاتها الجريئة، المتحررة من أي قيود.

 

وُلدت شيماء علام – صاحبة الأصول العراقية – في المغرب، قبل انتقالها إلى الإمارات لاستكمال دراستها، لتحصل على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية في دبي.

 

خطت شيماء علام خطواتها الأولى في مجال الدعاية والميديا، لتصبح بعدها واجهة إعلانية لكبريات بيوت الأزياء والموضة، علاوة على نشاطها الملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتخطى عدد مُتابعيها حاجز الأربعة ملايين شخص.

احتفالات الاهلي مستمرة بعد تحقيق الثلاثية التاريخية 

لا تزال جماهير النادي الاهلي تعيش نشوة الانتصار، بعد تتويج المارد الأحمر بلقب بطولة الكأس، للمرة السابعة والثلاثين في تاريخه، والجمع بين الثلاثية الاستثنائية – الدوري والبطولة الإفريقية والكأس – للمرة الثالثة، تكرارًا لإنجاز موسمي 2005-2006.

 

وحسم الشياطين الحُمر لقب البطولة على حساب نادي طلائع الجيش “العنيد”، بركلات الجزاء 3/2، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال شوطي المباراة الأصلي والإضافي.

 

وتأمل جماهير الاهلي في استكمال مسيرة الانتصارات، بتحقيق لقبي السوبر الإفريقي، خلال المواجهة التي تجمعهم بنادي نهضة بركان المغربي، والتي لم يتحدد موعدها حتى هذه اللحظة، قبل أن يختتم الموسم بلقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، وفقًا للوائح المُسابقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز