عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التضامن ومحافظا المنيا ودمياط يفتتحون معرض ديارنا للأثاث الدمياطي

وزيرة التضامن ومحافظا المنيا ودمياط يفتتحون معرض ديارنا للأثاث الدمياطي
وزيرة التضامن ومحافظا المنيا ودمياط يفتتحون معرض ديارنا للأثاث الدمياطي

افتتحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي يرافقها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا معرض الأثاث الدمياطي والاسر المنتجة " ديارنا" بمقر المعرض باستراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل، وبحضور عدد كبير من مصنعي الأثاث وجمعيات الأسر المنتجة على مستوى الجمهورية والذي يستمر لمدة ١٥ يوما ومن المتوقع أن يمتد لمدة شهر تلبية لمطالب العارضين والمصنعين من وزيرة التضامن ومحافظا المنيا ودمياط.



 

   قال اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، ان المعرض يأتي في ظل إهتمام الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية بدعم الصناعة المحلية، وتوفير مدخلات إنتاج مصرية تفي باحتياجات الصناعة الوطنية، وزيادة القدرة التنافسية للمنتج المحلي وتحقيق التكامل بين سلاسل الإنتاج الوطنية للمساهمة في تطوير قاعدة صناعية مصرية متكاملة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

اشاد المحافظ، بدور محافظة دمياط في دعم صناعة الاثاث والتي تعتبر أيقونة صناعة الأثاث المصري العريق وقبلته، بما تمتلكه من مصانع وعمال مهرة يحققوا ما يقرب من ثلثي الإنتاج من الأثاث الخشبي في مصر ذات الجودة والذوق العالي.

 

اكد اللواء أسامة القاضي ، انه يتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية للعاملين داخل المعرض، مع المتابعة المستمرة للالتزام بكافة التعليمات الصادرة من قبل الدولة، للزائرين من خلال ارتداء الكمامات  وقياس للحرارة، ووجود مواد مطهرة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل المعرض.

 

ودعا المحافظ، المواطنين من ابناء محافظة المنيا، الي زيارة معرض "ديارنا" للأثاث بأرض استراحة المحافظة بكورنيش النيل،  ولما يميز منتجاته المصنوعة بأيدي مصرية خالصة من جودة وسعر مناسب، مع ضرورة الالتزام التام بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز