عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يعلن عن موعد سفره إلى المغرب..وعودة نجمي الفريق

بيراميدز
بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، عن موعد سفر بعثة فريق الكرة الأول إلى دولة المغرب، استعدادًا لخوض مباراة نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

ومن المقرر أن تطير بعثة فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عصر الخميس المقبل، مدينة كازابلانكا المغربية، استعدادًا لخوض مباراة  نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويلتقي بيراميدز بفريق حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وفي حال بيراميدز، سيخوض المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر، بملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط عاصمة المغرب.

 

ومن جانبه أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن البعثة ستسافر إلى المغرب مستقلة طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، في إطار توفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالي لأول مرة في تاريخ النادي.

 

وشدد "سعيد" على أن الفريق سيصل إلى الرباط في السابعة مساء، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء، على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية استعدادًا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء.

 

وكشف المدير الرياضي لبيراميدز، عن سفر كل من شريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمد طاهر، إداري الفريق، ومعهما الشيف الخاص بالبعثة، غدًا الثلاثاء، قبل سفر البعثة بيومين لتجهيز كافة الأمور والاستقبال والإقامة، توفير جو الراحة للاعبين والجهاز الفني.

 

فيما تقرر انضمام الثنائي الدولي، البوركيني إيريك تراوري والإيفواري ولفريد كانون لبعثة فريق  بيراميدز، في مدينة الدار البيضاء، مع وصول البعثة استعدادا لخوض المباريات النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ومن جانبه أوضح "محمد صلاح" مدير الفريق، أن كانون سيلتحق ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء قادمًا من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، بينما ينضم تراوري من المغرب التي يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

 

يذكر أن الثنائي الدولي سينهيان ارتباطهما مع منتخبي بلادهما، بمباراتين وديتين دوليتين حيث يلتقي منتخب كوت ديفوار "الأفيال" مع اليابان، في حين يلتقي بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة في المغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز