عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بيراميدز يفقد جهود ثنائي نجوم الفريق أمام الجيش

تصوير : سماح زيدان
تصوير : سماح زيدان

يفقد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، جهود الثنائي محمد فاروق، صانع ألعاب الفريق، وعبد الله بكري مدافع الفريق، أمام طلائع الجيش في بطولة كأس مصر.



ومن المقرر، أن يلتقي بيراميدز أمام نظيره طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت، في إطار دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان ثنائي بيراميدز محمد فاروق وعبدالله بكري، قد حصلا على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي بالدوري، وهي الثالثة للثنائي، الذي سيغيب عن لقاء الكأس أمام الجيش.

 

تلك المباراة، التي جمعت بين بيراميدز والنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت أحداث المباراة بالتعادل السلبي للفريقين، ويعتبر المارد الأحمر، قد قام بتقديم هدية ثمينة لنادي الزمالك، حيث عطل قطار بيراميدز، صاحب المركز الثالث في البحث عن وصافة الدوري، حيث يشتعل صراع الوصافة بينه وبين نادي الزمالك، صاحب المركز الثاني.

 

حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

 

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد حسم حصد اللقب للمرة 42 في تاريخه، قبل نهاية الدوري بـ 7 جولات، بينما يتبقى صراع الوصافة بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز، من أجل تأكيد المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

إليكم تشكيل الفريقين في اللقاء:

تشكيل الأهلي في لقاء بيراميدز:

 حراسة المرمى: علي لطفي. 

  خط الدفاع: محمد هاني - ياسر ابراهيم -  حمدي فتحي - أحمد فتحي.  في مركز خط الوسط: مجدي أفشة - أليو ديانج ‏- عمرو السولية. 

  خط الهجوم: الشحات -  جونيور أجايي - محمود كهربا.

تشكيل فريق بيراميدز:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

وفي خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد أيمن – عبدالله بكري – أحمد توفيق.  خط الوسط: عبدالله السعيد – نبيل عماد دونجا – إبراهيم عادل – محمود حمادة.

 خط الهجوم: جون أنطوي – محمد فاروق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز