عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كواليس خناقة الفنان الأهلاوي وقائد الزمالك في فرح شريف منير

شيكابالا- أحمد فهمي
شيكابالا- أحمد فهمي

شهد حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مشاجرة حادة بين نجم القلعة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا" والفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه الشديد للنادي الأهلي.



 

ولم تمر ساعات معدودة على الواقعة حتى أصبحت حديث الساعة بين جماهير الناديين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وفي هذا الصدد، كشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" كواليس ما حدث بين شيكابالا وفهمي.

 

وقال المصدر إن الأمر بدأ منذ وصول الفنان أحمد فهمي رفقة زوجته هنا الزاهد، حيث استقبلهما مصطفى سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وأثناء حديثهما أخبر الأخير الأول بوجود شيكا في حفل الزفاف.

 

متابعًا حديثه بأن يذهب فهمي لإلقاء السلام على شيكا من أجل حل الأزمة التي نشبت بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي وغضب الفنان الأهلاوي من تصرفات نجم الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر المصري الأخيرة.

 

وسرد المصدر كواليس ما حدث حينها قائلًا: "بعدما ذهب فهمي للسلام على شيكابالا قال الأخير له (أنت مزودها على فكرة)، ليرد فهمي بأن الأمر غير ذلك وأن نجم الزمالك هو من قام بعمل إشارة لا تصح نظرًا لأنها كانت موجهة لأشخاص يخصونه".

 

وتابع رد شيكابالا على حديث فهمي قائلًا: "مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب".. وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ولم يرد فهمي الإساءة حينها بل حاول السيطرة على الموقف قائلًا: "خليك محترم متشتمش".

 

وأضاف المصدر، أن شيكابالا كرر الإساءة مرة ثانية قبل أن يعود فهمي بسب شيكابالا بنفس الألفاظ، قائلًا: «أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم أنا هشتمك أنت علشان أنت واحد مش محترم».

 

واختتم المصدر تصريحاته، مشيرًا إلى أن أمير مرتضى منصور حاول التدخل بين الثنائي لتهدئة الأمور وحل الأزمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز