عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في خطاب رسمي.. بيراميدز يدعو أبو ريدة لمساندة الفريق في المغرب

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

وجه نادي بيراميدز دعوة رسمية إلى المهندس هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى لفيفا والمكتب التنفيذي لـ"كاف"، ليكون ضيف شرف بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب لخوض مباراة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي حوريا كوناكري الغيني.



 

وأرسل المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، ممدوح عيد، خطابًا رسميًا إلى المهندس هاني أبو ريدة من أجل دعوته للسفر مع البعثة الرسمية للفريق لخوض مباراة نصف النهائي أمام حوريا كوناكري، المقرر لها يوم ٢٠ أكتوبر بمدينة الرباط.

 

وفي حال تأهل بيراميدز وفوزه على الفريق الغيني يكون طرفًا في مباراة نهائي الكونفدرالية، المقرر إقامتها يوم 25 من شهر أكتوبر الحالي، ويعتبر الفريق هو ممثل مصر الوحيد في البطولة.

 

وشدد المهندس ممدوح عيد على أهمية تواجد أبو ريدة مع الفريق، كونها أول مشاركة تاريخية للنادي في البطولة، مشددًا على دعم أبو ريدة المتواصل لكافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في كافة البطولات الإفريقية والعربية والعالمية.

 

وأضاف أيضًا نادي بيراميدز في خطابه أن حضور المهندس هاني أبو ريدة سيكون بمثابة دعم معنوي كبير للاعبين، وشرف عظيم لإدارة النادي، كون أبو ريدة أحد أهم قادة كرة القدم في تاريخ مصر وإفريقيا والعالم.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز