عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريحات نارية من اللجنة الأولمبية حول أزمة إيقاف مرتضى منصور وحل مجلس الزمالك

تحدث شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية، عن أزمة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحقيته في الطعن على قرار اللجنة الأولمبية حول إيقافه وتغريمه ماليًا.



 

وكانت اللجنة الأولمبية، قد أصدرت مؤخرًا قرارًا، بوقف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات، بعد الشكاوى التي قدمت ضده من أكثر من جهة رياضية، منها "اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية والنادي الأهلي واتحاد اليد".

 

وقال العريان- في تصريحات هاتفية لبرنامج “نمبر وان”، الذي يعرض على قناة النهار، ويقدمه عمر ربيع ياسين- "ليس من حق الزمالك اللجوء للمحاكم في أزمة إيقاف مرتضي منصور".

 

وتابع: "قرار إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك، صدر طبقًا للقانون بعد تلقي العديد من الشكاوى ضده، وبعد سماع مقدمي الشكاوى وعليه الذهاب إلى لجنة التسوية والتحكيم الرياضي".

 

وشدد متعجبًا، إذا كان رئيس الزمالك لا يعترف باللجنة الأولمبية، فلماذا قام بتقديم شكوى للجنة منذ أيام ضد النادي الأهلي؟

 

وبالحديث عن موعد الإعلان عن انتخابات جديدة في القلعة البيضاء، بعد القرار الذي تم اتخاذه من قبل اللجنة الأولمبية، ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي؛ علق أمين عام اللجنة الأولمبية، قائلًا: "سيتم حل مجلس الزمالك، في حال عدم الدعوة للانتخابات بحد أقصى شهر نوفمبر المقبل".

 

واستكمل: تم رفض توقيع رئيس الزمالك "مرتضى منصور" وطلب توقيع نائب رئيس النادي، في طلبهم بتغيير ملعب مباراة الرجاء المغربي، لذلك لا بد من الدعوة لجمعية عمومية عادية، وإجراء انتخابات جديدة وإلا سيتم حل مجلس نادي الزمالك".

 

واختتم شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية حديثه معلقًا: "على من يعترض على قرارات اللجنة الأولمبية الذهاب لمركز التسوية والتحكيم".

​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز