عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المصري يستضيف الإسماعيلي بالدوري

صورة ارشيفية للمصري والاسماعيلى
صورة ارشيفية للمصري والاسماعيلى

يستضيف المصري البورسعيدي الإسماعيلي في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز في ديربي القناة الذي يدخله الفريقان بمعنويات مرتفعة، بعد أن حسم كل منهما بقاءه في الدوري بصعوبة شديدة، وفاز الفريق البورسعيدي على الجونة بهدفين دون رد في آخر ظهور بالمسابقة، فيما فاز الدراويش على الإنتاج الحربي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.



 

موقف المصري والإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 28 هدفًا وعليه 32 هدفًا وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري بخلاف لقاء اليوم المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للمسابقة.

 

فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء، وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا.

 

هدف الإسماعيلي والمصري من المباراة

وشدد علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، على لاعبيه بضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بالمسابقة قبل نهايتها، وتعاقد المصري مع علي ماهر لقيادة الفريق بديلًا لطارق العشري في الأول من سبتمبر الماضي، ونجح في الحصول على 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، ويعد أحمد ياسر والفلسطيني محمود وادي والبوركيني سعيدو سانبوري في صدارة هدافي المصري برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

 

في المقابل طالب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، لاعبيه بمواصلة انتفاضة الأسابيع الأخيرة، لتحسين مركز الدراويش بالمسابقة المحلية، وتعد مباراة اليوم هي المواجهة السابعة للبرازيلي “هيرون ريكاردو” في قيادة الإسماعيلي فنيا هذا الموسم، فاز في 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وأحرز 6 من الأهداف ودخل مرمى الفريق 6 أهداف.

 

التشكيل المتوقع للمصري والإسماعيلي

ويبدو التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي أمام الإسماعيلي مكونُا من: "أحمد مسعود في حراسة المرمى، وعبد الرحمن زين، أحمد شوشة، فريد شوقي، حسن علي، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادي، إيزي ايميكا، عمرو موسى".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي مكونًا من: "محمد فوزي- أحمد أيمن- محمد هاشم- محمد عمار- محمد بيومي- محمد مخلوف- إبراهيم أبو اليزيد- عمر الوحش– عبد الرحمن مجدي- محمد حمدي زكي- محمد الشامي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز