عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المقاصة يستضيف الإسماعيلي من أجل تصحيح المسار بالدوري

تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز العائدة بعد توقف طويل منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، حيث يستضيف مصر المقاصة نظيره الإسماعيلي في تمام الخامسة عصرًا على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين.



 

نتائج الجولة الماضية لكل فريق بالدوري

يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

 فيما تعادل مصر المقاصة مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

 

موقف للفريقين بجدول الدوري

ويحتل مصر المقاصة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

 

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعها من 22 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل الفريق 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 28 هدفًا ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي لاعبيه بتصحيح الأوضاع واستعادة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز الدوري ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة من زعيم الثغر.

 

فيما شدد إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، على لاعبيه ضرورة الظفر بالنقاط الثلاث، لاستعادة النتائج الجيدة والتخلص من شبح الهبوط ومراكز القاع في المسابقة المحلية.

 

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام الإسماعيلي مكونًا من: "محمود حمدي وحسني فتحي وأحمد مودي ومحمد دبش وعاصم سعيد وأحمد محسن وصلاح ريكو ومحمد توني ومحمد إبراهيم وشميلس بيكلي وعمرو مرعي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام المقاصة مكونًا من: "محمد مجدي- أحمد أيمن– إبراهيم أبو اليزيد– محمد هاشم– أسامة إبراهيم- عماد حمدي– عمر الوحش- بيكيتي سيلفا– أحمد مدبولي– عبد الرحمن مجدي– شيلونجو".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز