عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"طلائع الجيش" يستضيف "الجونة" بالدوري

طلائع الجيش والجونة
طلائع الجيش والجونة

يستدرج طلائع الجيش الجونة في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة عقب تعرضه لأول هزيمة منذ عودة الدوري بالخسارة من الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما حقق الجونة فوزًا كبيرًا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

 

فيما يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 7 وتعادل في مثلها، وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وحذر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه من خطورة الاستهانة بفريق الجونة، الذي يقدم مباريات مميزة في الأسابيع الأخيرة للمسابقة، مشددًا على ضرورة التركيز للخروج بنقاط المباراة للتقدم في سباق مراكز المسابقة والوصول للمنطقة الآمنة بالدوري.

 

في المقابل طالب البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للجونة، لاعبيه بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لتدشين خطة الهروب من مراكز قاع الدوري.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام الجونة مكونًا من: "محمد بسام، علي الفيل، خالد سطوحي، أحمد سمير، عمرو السيسي، كريم طارق، ناصر منسي، محمد ناصف، مهند لاشين، أحمد كابوريا، عمرو جمال".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام الطلائع مكونًا من: "إسلام طارق، جوناثان نجويم، لؤي وائل، محمد نجيب، محمود الجزار، إسلام رشدي، أكرم توفيق، سيرجي أكا، إسلام محارب، ألان كيامبدي، والتر بواليا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز