عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجلاء بدر تكشف نتيجة فحص كورونا

كشفت الفنانة نجلاء بدر، نتيجة فحص فيروس "كورونا" الذي خضعت له للاطمئنان على صحتها بعدما أصيبت بالسعال الجاف.



 

وطمأنت نجلاء بدر جمهورها على صحتها، وكشفت عن نتيجة الفحص التي جاءت سالبة، وقالت: "أول مره أعمل تحليل covid 19 والحمد لله طلعت سليمة.. النتيجة negative سالبة"، مضيفة: "كان عندي كحة ناشفة بس وبعد التحاليل والاشعات كلها الكحة فكت بعد العلاج.. الحمد لله طلعت حساسية صدرية وأنا عندي حساسية من زمان بس قلقت.. خلوا بالكم وربنا يحفظكم من كل شر".

 

 

 

يذكر أن نجلاء بدر تواصل تصوير بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي بدأ تصويره منتصف الشهر الماضي، ويشاركها البطولة كل من نيرمين الفقي، هيدي كرم، مي عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.

 

كما خاصت نجلاء بدر سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" وهو مسلسل دراما اجتماعي تدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متوليًا مسؤولية الجميع، حيث يظهر محمد رمضان في المسلسل بدور سمكري ويتزوج من نجلاء بدر وبعد وفاة والده يحدث مشاكل مع 6 من أشقائه على الإرث ويدخل السجن وعندما يخرج يبدأ في الانتقام من كل من ظلمه ذلك حيث الأخ الأكبر يدعى "عبد المحسن" ويجسده الفنان إدوارد، يليه "فتحي" ويجسده أحمد زاهر، ثم "ياسر" ويجسده محمد علاء، ونورا وتجسدها ريم سامي، وعبير وتظهر في شخصيتها رحاب الجمل، و"عادل" يجسده الفنان الشاب أحمد داش.

 

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، وريم سامي، إدوارد، دنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

 

كما شاركت نجلاء بدر خلال الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل "الفتوة" الذي تدور أحداثه في زمن غير معاصر، وتعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي وتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي، وشملت مواقع التصوير أماكن آثار متعددة مثل القلعة وبيوت الأزهر، والسلحدار والسحيمي، واستغرق بناء الديكور الخاص بالمسلسل، في مدينة الإنتاج الإعلامي حوالي ثلاثة شهور، ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين الممثل ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، والمنتج تامر مرسي بعد مسلسلهم السابق (لمس أكتاف).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز