عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد رحيل فايلر والتعاقد مع موسيماني

موسيماني يُجدد آمال الثنائي الإفريقي بالبقاء ضمن صفوف الأهلي

موسيماني قاد مرانه الأول مع الأهلي عقب وصوله بساعات
موسيماني قاد مرانه الأول مع الأهلي عقب وصوله بساعات

تجددت آمال الثنائي الإفريقي، بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء، ولا سيما بعد رحيل رينيه فايلر، الذي كان قد أقر رحيلهما، قبل أن يقول القدر كلمته بمغادرة المدرب السويسري، في واحدة من مفاجآت الموسم الكروي الاستثنائي لهذا العام.



موسيماني والأهلي وقبلة الحياة تفاصيل

وجاء رحيل المدرب السويسري ليمثل بارقة أمل جديدة، للثنائي الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الأهلي الأيمن، صاحب الثماني والعشرين عامًا، والنيجيري مُتعدد المهام – والغائب عن مستواه – جونيور أجايي، واللذان استنفدا جميع فرصهما مع مدرب المارد الأحمر السابق، قبل رحيله المُفاجئ، والذي فتح الباب على مصراعيه لكافة الاحتمالات.

 

ودعم بيتسو موسيماني فُرص بقاء الثنائي الإفريقي، عقب تصريحاته الأخيرة، التي جاءت على هامش مؤتمر تقديمه لجماهير القلعة الحمراء، للإعلان عن تفاصيل التعاقد بشكل رسمي، عقب فسخ الارتباط مع رينيه فايلر.

أول تصريح رسمي للمدرب بيتسو موسيماني.. تعرف عليه

وأكد موسيماني إتاحته الفرصة كاملة لجميع لاعبي النادي الأهلي، لتقديم أفضل ما لديهم، ودعم حظوظهم في المُشاركة كأساسيين، خلال ما تبقى من مشوار المُسابقات – المحلية والإفريقية – والذي ستكون كلمة الفصل فيها، لما يبذله اللاعبون من مجهود على أرضية الملعب.

 

وتخلص الثنائي الإفريقي – جيرالدو وأجايي – من الضغوط الجماهيرية المفروضة عليهما، جراء التراجع الحاد في مستوياتهما الفنية، ما هدد فرضية استمرارهما ضمن قائمة الفريق للموسم المُقبل، قبل أن تُعيد التطورات الأخيرة، فيما يخص مقعد الإدارة الفنية – التي تأرجحت لفترة ما بين الاستعانة بالمدرب الوطني أو الأجنبي، قبل أن تستقر في النهاية لصالح موسيماني –  جميع الأوضاع إلى نقطة الصفر من جديد.

موسيماني يقود مران الأهلي الأول لمشاهدة الصور.. اضغط هنا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور المران الأول للمدير الفني الجديد، والتي بدا فيها تعاطفه المبدئي، مع أصحاب البشرة السمراء، المُحترفين ضمن صفوف النادي الأهلي، لتكون بمثابة إعلان صريح، بحصولهم على فرصتهم الأخيرة مع المارد الأحمر.

 

 

 

ويواجه مدرب الأهلي الجديد عدة تحديات، قبل خوضه لمباراته الأولى، رفقة حامل لقب المُسابقة للتعرف عليها.. اضغط الرابط هنا

وطالب مجلس إدارة القلعة الحمراء، مدربه الجديد بوضع تصوره المُستقبلي لقائمة الفريق، عقب انتهاء ما تبقى من مشوار بطولتي الدوري المحلي والبطولة الإفريقية، للبت في احتياجاته للموسم المُقبل.

 

في المُقابل عبرت جماهير النادي الأهلي عن أملها، في استفاقة فنية لفتاها الذهبي، وصانع ألعاب الفريق الشاب، الذي توارى عن الأضواء طيلة فترة تواجد فايلر، ودعته لتقديم أوراق اعتماده لدى بيتسو موسيماني ولا سيما مع سعي الأخير، لإتاحة الفرصة لجميع المُستبعدين، للتعبير عن قدراتهم الحقيقية، اعتبارًا من مباراة المقاولون، المُقرر لها مساء غدٍ الأحد. 

 

ويستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي، وقائع المواجهة المُرتقبة، التي تجمع بين فريقي الأهلي، صاحب الصدارة والمركز الأول، والمقاولون العرب – آخر أضلاع المربع الذهبي – ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين، لبطولة الدوري الممتاز، والتي حسم المارد الأحمر لقبها لصالحه، قبل انتهاء المسابقة بسبعة أسابيع.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز