عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تمهيدا لعودته المحتملة

فايلر يفاجئ جماهير الأهلي برسالة جديدة من سويسرا

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق
رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

عاد اسم رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي للظهور مجدًدًا، في محاولة لمحو الصورة الذهنية السيئة، التي ترتبت على رحيله، ومراوغاته المستمرة لمسؤولي القلعة الحمراء، طوال الأربعة أشهر الماضية.



فايلر يعزف على أوتار جماهير الأهلي ورسالة خاصة لموسيماني 

وجه رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، رسالة إلى بيتسو موسيماني، الذي حل خلفًا له في قيادة المارد الأحمر.

لمعرفة تفاصيل رسالة فايلر إلى بيتسو موسيمانيإضغط هنا 

 

واختص جماهير الأهلي برسالة خاصة جديدة، عبر فيها عن امتنانه للدعم والمساندة اللامحدودة، والتي قدمتها لها جماهير القلعة الحمراء، خلال مشواره مع الفريق، مؤكدًا على عدم نسيانه لهذه الفترة الساطعة في تاريخه كمدرب.

دعمكم سيظل نقطة مُضيئة بمشواري التدريبي

وكتب رينيه فايلر رسالة مُفعمة بالحب، موجهًا إياها إلى جماهير النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قال فيها: ",l  will never forget this support, I love you Ahly Fans".

 

 

بداية مُفعمة بالحب ونهاية خارج نطاق التوقعات

انتهت مغامرة المدرب السويسري بعد عام واحد سكن خلاله قلوب جماهير المارد الأحمر، بيد أن الأمور انقلبت رأسًا على عقب، بعد فسخ الأخير لتعاقده مع النادي الأهلي.

 

ووصمت جماهير القافلة الحمراء مدربها السابق بالخيانة، بعد قراره المفاجئ بالرحيل عن الفريق، في توقيت حرج، من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، قبل أسبوعين فقط من موقعته المُرتقبة أمام الوداد المغربي. 

مناورة لعودة جديدة

وتناولت بعض المصادر التغير المُفاجئ في علاقة رينيه فايلر بمسؤولي الأهلي، بشيء من الشك المُغلف بالريبة، بعد الأنباء والتسريبات المؤكدة، التي كشفت عن وجود مفاوضات جادة ومحمومة، من جانب نادي بيراميدز، للحصول على خدمات المدرب السويسري.

 

ودللت المصادر على صدق هذه الرواية، بهبوط منحنى تركيز وأداء فايلر الفني والخططي، والذي تجلى في نتائج الفريق على أرضية الملعب، منذ استئناف النشاط الرياضي – بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا – والذي صاحبه تغير ملحوظ، في شخصية المدرب السويسري، ومماطلاته فيما يخص ملف تجديد تعاقده.

هل يكون بيراميدز محطة فايلر المُقبلة

وربط البعض بين رسائل فايلر المتوالية، والتي تعمد إرسالها لجماهير القلعة الحمراء، ونبأ تعاقده مع نادي بيراميدز، وأنها لا تعدو كونها محاولة مكشوفة من المدرب السويسري، لامتصاص غضبة عُشاق الأهلي، تمهيدًا لعودته للقاهرة مرة أخرى.   

 

وشهدت نهاية مشوار المدير الفني السويسري مع القافلة الحمراء، فوزًا متواضعًا وظهورًا باهتًا، بهدفين لهدف، خلال المواجهة التي جمعت النادي الأهلي بفريق الترسانة، ضمن لقاءات دور الستة عشر، لبطولة كأس مصر، ضمن به أصحاب الزي الأحمر الصعود للدور التالي.   

نهاية باهتة للسويسري وموسيماني يقلب الطاولة

واختتم مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مسيرته بالخروج عن النص، إثر انسحابه من المؤتمر الصحفي، الذي تم عقده عقب انتهاء مباراته مع الشواكيش، إيذانًا بتفعيل البند الذي يسمح برحيله عن القلعة الحمراء، في الأول من الشهر الجاري.

 

ونجحت إدارة النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز، بطل جنوب إفريقيا، على تولي القيادة الفنية للفريق خلال المُوسمين المُقبلين، خلفًا لنظيره السويسري، الذي آثر الرحيل والعودة إلى بلاده، ليحظى باستراحة ذهنية – قد تطول أو تقصر – بعيدًا عن كرة القدم، حسبما أعلن وكيله.

 

فيما كشف اختيار إدارة الأهلي للداهية الجنوب إفريقي عن عدد من المكاسب التي يمكن تحقيقها جراء التعاقد مع موسيماني.. للتعرف على هذه المكاسب اضغط هنا 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز