عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يخضع لاختبار "رابيد تيست" ويخوض مرانا قويا قبل مواجهة بيراميدز

الزمالك
الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى اختبار "الرابيد تيست" قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة.



 

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بالإشراف على إجراء فحص "الرابيد تيست" في وجود لجنة طبية من الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وبدأ الزمالك مران اليوم بفقرات بدنية مختلفة تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق، شملت بعض التمارين القوية بالكرة وبدون الكرة. 

 

وقام المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب العام، والثانية تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد.

 

وشمل المران التدريب على بعض الأمور التكتيكية والفنية المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، في ظل غيابه عن مباراة بيراميدز بمسابقة الدوري. 

 

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حامد راحة من مران اليوم وغداً في ظل تأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

 

وواصل حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص، ويخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة  الخلفية، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

 

وانتظم محمود عبدالرحيم جنش ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، وشارك جنش في التدريبات تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، بينما خضع الثنائي علاء وزيزو لفقرة استشفاء خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل الانضمام للمران الجماعي.

 

وحصل الثلاثي على  راحة من مران أمس  بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وحرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بعض التعليمات خلال التدريبات الجماعية للفريق.

 

وعقد عبدالعزيز جلسة سريعة مع ساسي لمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية الهامة قبل مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها الخميس المقبل.

 

يذكر أن الفريق سيفقد خدمات طارق حامد في المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات.

وخضع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  إلى برنامج فني وبدني خاص على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

 

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالإشراف على تنفيذ البرنامج بنفسه، حيث حرص على عقد جلسة سريعة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها الفترة القادمة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز