عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحه يغلق صفحة الجونة ويواصل الاستعداد لمواجهة المصري 

يخوض فريق سموحة، بقيادة مدربه أحمد سامي تدريبه في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق للمباراة المقبلة، والتي ستجمعه مع  المصري البورسعيدي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.



 

وحرص أحمد سامي المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة المصري، وشهدت الجلسة شرح التطور في أداء المصري، بعد تولي على ماهر مسؤولية تدريب الفريق.

 

وحذّر أحمد سامي لاعبيه من الاستهانة بالفريق البورسعيدي، خاصة أن المصري لديه عدة دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية منها الهروب من صراع الهبوط، والابتعاد عن شبح الدرجة الثانية، وتحديدًا في ظل الأزمات المستمرة، والتي عانى بسببها الفريق.

 

وحث سامي لاعبي سموحة، على ضرورة الفوز لإثبات قدرتهم على استعادة نغمة الانتصارات والتي ظهرت خلال المواسم السابقة.

كما شدد على ضرورة الابتعاد عن الغرور، خصوصا بعد ظهور سموحة بمستوى جيد، منذ تغير الجهاز الفني، من أجل الوصول إلى مركز مقتدم في جدول المسابقة.

 

ويواصل أحمد سامي عقد جلساته مع لاعبى الفريق من أجل الارتقاء بحالتهم النفسية، قبل المواجهات، خصوصًا في ظل المشاكل، التي كانوا يعانون منها خلال الفترة الماضية.

 

ومن المنتظر، أن يعقد سامي جلسة خاصة مع ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق على هامش تدريب اليوم، لمناقشة أسباب تراجع أدائه مع الفريق، خلال المباريات الماضية.

 

ويذكر أن سموحة، سيخضع قبل انطلاق التدريب غدًا لتحليل "رابيد تيست"، طبقًا لما هو متبع حالياً، فيما يواصل محمود عزت مدافع الفريق تنفيذ البرنامج البدني المحدد له من قبل المدير الفني، لرفع معدل لياقته البدنية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز