السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حكم بعودة موظفة برياضة بنى سويف لعملها وصرف مستحقاتها المالية

حكم مجلس الدولة
حكم مجلس الدولة

أصدرت المحكمة التأديبية بمجلس الدولة ببني سويف، برئاسة المستشار أحمد محمد البهنساوي نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، قرارا في الطلب رقم “13 /6 ق”، بصرف نصف الأجر الموقوف صرفه، مع مراعاة عدم تجديد الوقف عن العمل وعودتها لعملها للموظفة "رحاب. ص "مدير إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة ببني سويف.



 

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اصدر قرار رقم “1016” لسنة 2020، بوقف مدير إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة عن العمل لمدة شهر أو لحين انتهاء التحقيقات معها أيهما أقرب، مع وقف صرف نصف الراتب خلال مدة الوقف.

 

وأشار القرار إلى إخطار مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف المحكمة التأديبية بصورة من قرار الإيقاف واتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

 

وأوضح القرار أنه بعد الاطلاع على القانون 43 لعام 1979 بنظام الإدارة المحلية وتعديلاته ولائحته التنفيذية، وعلى قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وعلى مذكرة مديرية الشباب والرياضة بشأن قيام، مدير إدارة الشباب بالمديرية بمخالفات واجبات الموظف العام المنصوص عليه بقانون الخدمة المدنية، وتدعيم أحد مرشحي الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ.