عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السكندري: الاجهاد والغيابات وراء التعادل مع حرس الحدود

أرجع طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري تعادل فريقه أمام حرس الحدود إلى الغيابات والإجهاد الناتج عن تتابع المباريات.



وقال- في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء- :" التعادل أفضل من الخسارة .. ...حالة من الإجهاد أنهكت اللاعبين.. خضنا المباراة ونحن نفكر في إراحة بعض اللاعبين" .

وأوضح يوسف قائلا : "الطاقة هي المتحكم الأساسي فيما يتعلق بحركة وحيوية اللاعبين، مشيرا إلى أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني نشطت الجانب الهجومي بعد الدفع بمجموعة من العناصر التي تمتاز بالحيوية. 

من جانبه، علق محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود على تعادل فريقه مع الاتحاد السكندري قائلا : "أدينا مباراة من أفضل مبارياتنا في مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن إهدار ركلات الجزاء بات لغز محير ولكنها في الأخير تعتمد على التوفيق من عدمه .

أضاف حليم : نتدرب على ركلات الجزاء بشكل مستمر وكأننا نلعب في الكأس وليس الدوري، قائلا : "حصلنا على نقطة مهمة من فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري، وإن كنا نتمنى حصد الثلاث نقاط" .

وبرر تراجع الآداء في شوط المباراة الثاني إلى الشق النفسى نتيجة إهدار ركلات الجزاء وإصابة اللاعب ابراهيما كونيه، مشيرا إلى أنه اعتمد على الدفع بمجموعة من العناصر التي تشارك للمرة الأولى. 

وتعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه حرس الحدود بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مباريات الدوري الممتاز .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز