عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روز اليوسف" تكشف تفاصيل أغنية "مش بنخاف" للفنان مدحت صالح

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد المطرب مدحت صالح لطرح أغنية جديدة، في فيلم "الحوت الأزرق"، للمخرج علاء مرسي، والذي يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن.



 

وقال الملحن والموزع فارس فهمي، في تصريح خاص لـ"بوابة روز اليوسف"، إن الأغنية ستكون الأغنية الدعائية لفيلم "الحوت الأزرق"، وستحمل عنوان "مش بنخاف".

 

وأضاف أن الأغنية من كلمات الشاعر الكبير إبراهيم عبد الفتاح، ولحن وتوزيع فارس فهمي، كيبورد باسم سعيد، جيتار سيكا، كمنجات ووتريات هشام مصطفى.

 

وأوضح أن مشاركته في الأغنية جاءت من قبيل الصدفة، حيث أنه كان لديه موعد مع المخرج علاء مرسي وعلم أن هناك أغنية كتبت للفنان مدحت صالح فطلب من علاء مرسي أن يقوم هو بتلحينها وتوزيعها ثم عرضها علي الفنان مدحت صالح،مشيرا إلي أن "مش بنخاف" كانت أول عمل فني من توزيعه قبل أغنية"أبويا أمي" للفنان إيهاب توفيق.

وأشار إلى أن أغنية "مش بنخاف" تعد بمثابة العودة للموسيقى التي نفتقدها الفترة الحالية فنادرا ما نجد أغنية كلماتها والموسيقي المستخدمة بها تحظي بإعجاب الجماهير،مشيرا إلي أن سينل إعجاب الجمهور عند طرحه خلال الفترة القادمة.

"الحوت الأزرق" يشارك في بطولته كل من: الفنان أحمد سلامة، أحمد صيام، عماد رشاد، نرمين ماهر، ندى بهجت، راندا البحيري، وآخرون، ومن تأليف أسامة حسام الدين، وإخراج علاء مرسي.

 

الجدير بالذكر أن الملحن والموزع فارس فهمي قام بتوزيع  وتلحين أغنية "أبويا وأمي" للفنان إيهاب توفيق والتي تم طرحها مؤخرا تزامنا مع الاحتفالات بعيد الأم.

 

"أبويا وأمي" من غناء إيهاب توفيق وكلمات الشاعر الغنائي رضا المصري، وتريات هشام مصطفى، جيتار أحمد راجح، صوله كمان هشام عامر، ميكس وماستر مصطفي رؤوف، كيبورد فراس سمير، كولة نادر الشاعر، جيتار باص سيكا، ومن ألحان وتوزيع فارس فهمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز