عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيمان سلامة لـ"بوابة روز اليوسف": هكذا تعاملت مع دوري في"البيت الكبير ٣"

ايمان سلامة
ايمان سلامة

تشارك الفنانة إيمان سلامة في الجزء الثالث من المسلسل الدرامي"البيت الكبير" والذي يشارك في بطولته أيضاً عدد كبير من نجوم الفن والدراما ويعرض علي شاشات التلفاز خلال الفترة الحالية.



 

وقالت سلامة في تصريح خاص لـ"بوابة روز اليوسف " إن استعداداتها لشخصية"شهد" التي تجسدها ضمن أحداث الجزء الثالث من"البيت الكبير3" كانت من خلال المذاكرة والاستعانة بمخرج ومؤلف العمل لأن لم يكن لديها الوقت الكافي لمشاهدتها الأجزاء السابقة للعمل حيث إنها رشحت للدور قبل بدء التصوير بفترة قصيرة ،مشيرة إلي أنها تعاملت مع الدور كأنه دور مختلف وجديد وليس له علاقة بالأجزاء السابقة.

 

وأضافت أن دورها بالعمل كان مختلفا وجديدا علي نوعية الأدوار التي جسدتها مسبقا في أعمالها الفنية من حيث مساحة الدور والخط الدرامي له ،كما أن مشاركتها بالعمل أضاف لها الكثير لأن شخصية شهد بها تنقلات كثيرة ما بين الخير والحق والشر.

 

وأوضحت أن كواليس العمل كانت أكثر من جيدة وسعدت كثيرا بها فجميع العاملين بالمسلسل كانوا يعاملونها جيدا ولم تشعر بأنها منضمة جديدا للعمل حيث إنها لم تشارك بالأجزاء السابقة من "البيت الكبير".

 

 

وأشارت إلي أن ردود الأفعال التي جاءتها حول مشاركتها في "البيت الكبير3" كانت أكثر من جيدة وسعدت بها كثيرا وجعلتها تشعر بأنها أضافت بصمتها للدور وأصبحت شخصية"شهد" لها جماهيرية أكثر من الجزء الأول والثاني .

 

"البيت الكبير" يشارك في بطولته كل من أحمد بدير،لوسي،سوسن بدر،مجدي كامل،ريم بوشناق،حجاج عبد العظيم،طارق صبري،دنيا المصري،أحمد صيام،ياسمين سمير،شريف باهر،تيسير عبد العزيز وآخرون ومن تأليف أحمد صبحي،وإخراج محمد النقلي.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد،فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر،وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها وبقوة علي محافظات الوجه القبلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز