عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منة فضالي لـ"بوابة روز اليوسف": هذا ما أفعله برامز جلال لو أتيحت لي الفرصة؟!

منة فضالي
منة فضالي

اتجه العديد من نجوم الفن والدراما لخوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، وحقق البعض منهم نجاحا في هذا الاتجاه.



 

 

ومن جانبها، قالت الفنانة منة فضالي إنه ليس لديها مانع من تقديم برامج إذا أتيحت لها الفرصة وعرضت عليها فكرة جيدة تستحق التقديم،وإذا عرض عليها تقديم برنامج مقالب ستستضيف الفنان رامز جلال في كل الحلقات وتقوم بعمل مقالب حقيقة به لأنه لا يتأثر بشئ وتفعل به كل القديم والجديد الذي فعله بهم.

 

 

وأشارت فضالي في تصريحها لـ"بوابة روز اليوسف" إلى أن رامز صديق لمعظم الفنانين واعتادوا عليه وعلي مقالبه وفي بعض الأحيان يكون هناك فنانين يعلمون أنهم ذاهبين لبرنامج مقالب وبناء علي ذلك يوافقون ويأخذوا مبالغ مقابل ظهورهم.

 

 

وأضافت أنها تتفاجأ بعد الحلقة بأنهم يهاجمونه وبشدة فتندهش كثيرا لما يفعلوه، ولكن على الجانب الآخر فهناك البعض لا يعلم أنه ذاهب لبرنامج مقالب وعندما يخرج يتكلم يكون علي حق بكل تأكيد.

 

 

وأوضحت أنها  تلوم على رامز في شئ وهو كلامه عن الضيف لأنهم لا يسمعون ماذا يقول عنهم بالخارج سوى بعد إذاعة الحلقة فعندما يستضيف نجما من الخارج تجده يتحدث عنه بطريقة جيدة.

 

 

وقالت إنه لا يصح أن يتحدث عن أبناء بلده بهذه الطريقة المهينة ويعطي الفرصة للإساءة لهم، مشيرة إلى أنه لم يقل شئ في البرنامج عنها يزعجها، كما أنها لم تظهر معه سوي في برنامجين فقط لأن كل مرة ربنا يرسل لها من ينقذها منه في آخر لحظة . 

 

 

تشارك منة فضالي في السباق الدرامي الرمضاني 2020 من خلال مسلسل "حب عمري" ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن والدراما وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز