عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسن عبد الله لـ"بوابة روز اليوسف": صداقة قوية تجمعني بخالد النبوي "لما كنا صغيرين"

حسن عبد الله
حسن عبد الله

يشارك الفنان حسن عبد الله في السباق الدرامي الرمضاني 2020، من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" بجانب عدد كبير من نجوم الفن والدراما.



 

وقال عبد الله أنه يجسد دورا جديدا ومختلفا على نوعية الأدوار التي جسدها من قبل في  أعماله الفنية المسبقة فهو مختلف من حيث طبيعة وشكل الشخصية التي يلعبها.

 

 

 

وكشف  تفاصيل دوره بالعمل في تصريح خاص لـ"بوابة روز اليوسف" مشيرا إلي أنه يجسد دور ضابط مباحث يدعي"عصام" ويحقق في الجريمة التي تتضمنها أحداث العمل ،وتجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان خالد النبوي في المسلسل حيث أنهما يعملوا في مكان واحد ويبحثوا معا عن مسبب الجريمة التي تحدث ضمن احداث العمل.

 

وأضاف أن ترشيحه لهذا الدور جاء من قبل مخرج العمل محمد علي حيث يعتبر هذا ثالث تعاون بينهما بعد تعاونهما في مسلسل"الهروب"للفنان كريم عبد العزيز ومسلسل"فرعون" للفنان الراحل خالد صالح .

 

 

وأوضح أن استعداداته للدور كانت من خلال المذاكرة الجيدة للشخصية وتفاصيلها ،لما يتمتع به الدور من سمات وطباع خاصة،إضافة للإستعانة ببعض ضباط الشرطة. 

 

"لما كنا صغيرين"يشارك في بطولته كل من ريهام حجاج،خالد النبوي،محمود حميدة،نسرين أمين،نبيل عيسي،هاني عادل،كريم قاسم،محمود حجازي،منة فضالي،عماد رشاد،عبد الرحيم حسن وآخرون ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي،والعمل شراكة إنتاجية بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أرت ميكر للمنتج أحمد عبد العاطي .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز