السبت 8 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة مجدي: تعاملنا بجدية مع "كورونا" ومتفائلة بالخروج من "عنق الزجاجة"

الفنانة هبه مجدي
الفنانة هبه مجدي

أبدت الفنانة والمُطربة الشابة هبه مجدي، تفاؤلها الشديد بعبور محنة فيروس كورونا، التي عصفت بمقادير دول كبيرة بحجم إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وحتى أمريكا، مُعربةً عن ثقتها الشديدة في تخطي هذه المرحلة، التي تراها مجرد "كبوة مؤقتة".



 

وربطت صاحبة الطلة الهادئة والصوت الدافئ، تخطي هذا الاختبار الإلهي، بالالتزام التام بالتعليمات الصحية، التي أوصت بها الجهات المعنية، للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد "كوفيد- 19".

 

 وثمنت كافة المحاولات والمبادرات، التي قام بها البعض، للأخذ بيد من أطاحت بهم هذه الأزمة، ومساعدتهم على تخطي آثارها المُباشرة على "قوت يومهم"، والتي تُعبر عن معدن المصريين الأصيل، الذي يظهر دومًا وقت الأزمات، ويُعد ترجمة عملية لمبادئ التكافل والتراحم بين بني الوطن الواحد.

 

وأشادت الفنانة هبه مجدي بجهود الدولة وقيادتها السياسية، وكافة أجهزتها المعنية، وعلى رأسها وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد، لمقاومة ومنع انتشار فيروس كورونا.

 

وعبرت عن إعجابها الشدبد، بالدور التوعوي لكافة وسائل الإعلام، للتعريف بالإجراءات الاحترازية والوقائية، للحماية من خطر هذا المرض اللعين، والحيلولة دون انتشاره بين المواطنين.

 

واختتمت تصريحاتها التي اختصت بها "بوابة روزاليوسف" بمُطالبة العمالة غير الرسمية، باتباع كافة الخطوات التي تكفل لهم ولأسرهم، الوقاية ضد الإصابة بهذا الفيروس، الذي خلف عشرات الآلاف من القتلى والمُصابين على مستوى العالم، داعية الله عز وجل أن تزول هذه الغُمة بسلام، قبل حلول شهر رمضان المُعظم، لنستقبله بروحانياته وطقوسه كما عهدناه دائمًا.