عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غادة إبراهيم: تحركات القيادة السياسية حاصرت "كورونا"

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

أكدت الفنانة غادة إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن الدولة المصرية نجحت في الاضطلاع بمسؤولياتها ودورها لحماية مواطنيها، للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد "كوفيد- 19".



 

وأوضحت أن مجموعة التدابير والإجراءات الوقائية، التي اتخذتها القيادة السياسية، ساهمت إلى حد كبير في تحجيم انتشار فيروس كوررونا، الذي يضرب أرجاء العالم دون تمييز حتى هذه اللحظة.

 

وأثنت النجمة غادة إبراهيم على التحركات البناءة للمؤسسات الإعلامية، ومنها بوابة روزاليوسف، التي تقوم بدورها على أكمل وجه، لنشر وتوعية المصريين بكيفية حماية أنفسهم وأسرهم من فيروس كورونا، والتعريف بأبسط التدابير الوقائية والاحترازية، سواء عن طريق الرسائل المقروءة، أو الإعلانات المُتلفزة عبر الشاشات.

 

ووجهت الشكر لكافة العاملين في القطاع الصحي، وعلى رأسهم الدكتور هالة زايد، التي أثبتت قدرة المرأة على تحمل المسؤولية متى أوكلت لها، لحماية البلاد من شر هذا الوباء، وضربهم لأروع أمثلة الإيثار والتضحية.

 

وأشارت إلى أن التجربة الإيطالية أفادتنا بشدة، للتحرك بسرعة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لحماية المواطنين، وعبرت عن أمنياتها بامتثال الجميع لمثل هذه التدابير التي تسعى لحمايتنا جميعًا.

 

وطالبت كافة الجهات الرقابية والتنفيذية والصحية بتكثيف جهودها، وتواجدها في المناطق النائية والأحياء الشعبية، للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على أرواح المواطنين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز