عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

من أجل صدارة الدوري..

عاجل في التشكيل المتوقع لعبور المصري.. كمين المارد الأحمر بـ"برج العرب"

الأهلي
الأهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق المتوقع لمواجهة المصري في مباراة اليوم الحاسمة.



 

ويلتقي المارد الأحمر ونظيره البورسعيدي في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الممتاز باستاد برج العرب.

ومن أجل تحقيق انتصار جديد، يضع المارد الأحمر في صدارة ترتيب جدول البطولة، من المتوقع أن يقود صاحب الأهداف المميزة وسام أبو علي هجوم الشياطين الحمر أمام المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم، وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: أكرم توفيق، وكريم نيدفيد، وإمام عاشور، ورضا سليم، وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

يذكر أن النادي الأهلي يأتي في وصافة جدول ترتيب البطولة برصيد 66 نقطة، بينما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

 

وفي سياق متصل، تترقب جماهير الكرة المصرية مباريات الدوري الممتاز التي ستجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والزمالك وبيراميدز والتي ستؤدي نتائجها إلى قلب موزاين البطولة المحلية.

 

وفي ظل الصراع بين المارد الأحمر والفريق السماوي حول المركز الأول، هناك صراع أخر يدور في الخفاء بين المصري البورسعيدي والزمالك حول حسم اسم الفريق صاحب المركز الثالث من جدول ترتيب البطولة المحلية.

فقبل مباريات اليوم، يأتي ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز كالآتي:

الزمالك vs المصري البورسعيدي

  وعقب وحسم الفرق المتأهلة للمشاركة في البطولات الأفريقيه، وخروج الزمالك من المنافسة على لقب الدوري الممتاز، يسعى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، إلى اقتناص 3 نقاط جديدة تجعله يعود من جديد إلى المربع الذهبي متخطيًا مودرت سبورت وتقلص الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي إلى نقطة واحدة وذلك من أجل الحرص على انهاء بطولة الدوري الممتاز بالمركز الثالث على الأقل في محاولة لإنقاذ مكانة الفارس الأبيض بالبطولة.

 

في الوقت ذاته يسعى علي ماهر المدير الفني لفريق نادي المصري، على الحفاظ على إنجازه مع الفريق البورسعيدي بالوصول إلى المركز الثالث ومحاولة انهاء بطولة الدوري داخل المربع الذهبي، بعدما حسم تأهله إلى المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية في نسختها الجديدة.

 

وستكشف لنا الساحرة المسيدرة عما تخفيه للفرق الأربعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث تقام المبارتين في نفس التوقيت، على أن تقام مباراة الأهلي والمصري باستاد برج العرب بالإسكندرية، بينما تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في استاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز