عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| حماس "بورسعيدي" وفتور "زملكاوي".. تفاصيل الصراع الخفي

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

تترقب جماهير الكرة المصرية مباريات الدوري الممتاز التي ستجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والزمالك وبيراميدز والتي ستؤدي نتائجها إلى قلب موازين البطولة المحلية.



 

 

وفي ظل الصراع بين المارد الأحمر والفريق السماوي حول المركز الأول، هناك صراع آخر يدور في الخفاء بين المصري البورسعيدي والزمالك لحسم اسم الفريق صاحب المركز الثالث من جدول ترتيب البطولة المحلية.

 

فقبل مباريات اليوم، يأتي ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز كالآتي:

 

1-بيراميدز برصيد 68 نقطة.

2-الأهلي بيرصيد 66 نقطة.

3-المصري برصيد 52 نقطة.

4-مودرن سبورت برصيد 50 نقطة.

5-الزمالك برصيد 48 نقطة.

 

الزمالك vs المصري البورسعيدي

 

وعقب حسم الفرق المتأهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، وخروج الزمالك من المنافسة على لقب الدوري الممتاز، يسعى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، إلى اقتناص 3 نقاط جديدة تجعله يعود من جديد إلى المربع الذهبي متخطيًا مودرن سبورت ويقلص الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي إلى نقطة واحدة، وذلك من أجل الحرص على انهاء بطولة الدوري الممتاز بالمركز الثالث على الأقل في محاولة لإنقاذ مكانة الفارس الأبيض بالبطولة.

 

في الوقت ذاته يسعى علي ماهر المدير الفني لفريق نادي المصري، الى الحفاظ على إنجازه مع الفريق البورسعيدي بالوصول إلى المركز الثالث ومحاولة انهاء بطولة الدوري داخل المربع الذهبي، بعدما حسم تأهله إلى المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية في نسختها الجديدة.

 

 

وستكشف لنا الساحرة المستديرة عما تخفيه للفرق الأربعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث تقام المباراتان في نفس التوقيت، على أن تقام مباراة الأهلي والمصري باستاد برج العرب بالإسكندرية، بينما تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في استاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز