عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المستثمرات العرب": الحكومة المصرية تعمل على جذب الاستثمارات المحلية والخارجية

 أكدت الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن الحكومة المصرية تعمل جاهدة على تهيئة المناخ لعمل القطاع الخاص وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية وإزالة أية معوقات.



ورحبت رئيس اتحاد المستثمرات العرب ، في بيان اليوم الخميس،بقرار مجلس النواب بمنح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، خلال جلسته العامة التي انعقدت بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، مؤكدة أن منح تلك الثقة يعكس التناسق بين رؤية البرلمان مع برنامج الحكومة المصرية (2024/ 2025- 2026 /2027) وتنفيذ خطة العمل الطموحة بالبرنامج.

 

وأشارت الدكتورة هدى يسى إلى أن الحكومة، عليها عبء كبير خلال الفترة المقبلة في ظل التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه البلاد، حيث يهدف البرنامج إلى تحقيق الأمن والاستقرار ، ونهضة تنموية شاملة، ووضع أولويات المواطن في المقدمة، من حيث تحسين مستوى المعيشة للمواطن المصري وتحقيق أهداف تنموية واقتصادية محددة، تشمل تعزيز البنية التحتية، وتوفير فرص العمل، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وأهداف العدالة والحماية الاجتماعية للمواطن.

 

وأضافت الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب أن الرؤية الشاملة للبرنامج الحكومي، تهدف أيضا إلى تفعيل الشراكات الإقليمية والدولية بصورة قوية ودعم توجهات المجتمع المدني والقطاع الخاص نحو تحقيق ذلك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز