عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. "هوجان" يعلن دعمه لهذا المرشح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

أسطورة المصارعة هالك هوجان
أسطورة المصارعة هالك هوجان

علمت قناة فوكس نيوز  الأمريكية أن أسطورة المصارعة هالك هوجان ورئيس منظمة UFC دانا وايت، وهما شخصيتان بارزتان في عالم الرياضة، سيصعدان على المسرح لدعم الرئيس السابق ترامب في الليلة الأخيرة من المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي اليوم الخميس.



 

 

 

 

وذكرت تقارير الأسبوع الماضي أن وايت، وهو صديق قديم ومؤيد صريح للرئيس السابق، من المقرر أن يتحدث قبل أن يقبل ترامب رسميا ترشيح الحزب الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

 

ويأتي الدعم الذي يقدمه وايت اليوم الخميس في أعقاب رد فعله القوي على محاولة اغتيال الرئيس السابق التي جرت خلال عطلة نهاية الأسبوع في تجمع حاشد لترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا. 

 

وقال وايت يوم الاثنين خلال ظهوره في برنامج "عرض بات ماكافي": "لقد كنت أقول هذا منذ فترة طويلة عن هذا الرجل"، مؤكدًا أه أحد أقوى وأشد البشر قدرة على التحمل الذين قابلتهم في حياتي، ودعني أخبرك بشيء، الجميع يريدون أن يتصرفوا كرجال أقوياء... حسنًا، عندما يحدث ما لا يحمد عقباه، ستكتشف من هم الرجال الأقوياء ومن هم الرجال غير الأقوياء، هذا الرجل هو الرجل الأمريكي القوي الحقيقي على الإطلاق".

 

وأوضح وايت أنه كان على متن رحلة عندما وقعت الحادثة، لكنه اتصل بترامب بمجرد هبوطه. 

كان توماس ماثيو كروكس قد "أطلق  النار علي ترامب سقط على الأرض، ثم وقف، ثم بدأ يهتف للجمهور: "قاتل، قاتل، قاتل"، لقد ذهلت حقًا، واتصلت به بمجرد هبوطي... وكان قد عاد بالفعل إلى المنزل من المستشفى، وتحدثنا لمدة 30 دقيقة، أقول لك، لم أقابل إنسانًا مثله في حياتي إنه حرفيًا أحد أقوى وأشرس الرجال على الإطلاق".

وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي عقب محاولة الاغتيال مباشرة، قدم وايت لمحة عامة عما سيتضمنه خطابه. 

وقال وايت "هذه الصورة تعكس تمامًا الرجل الذي أعرفه، دونالد ترامب"، في إشارة إلى صورة ترامب وهو يرفع ذراعه بينما كان محاطًا بأفراد الخدمة السرية.

 

وقال "إنه أقوى رجل أمريكي وأكثرهم مرونة على هذا الكوكب، وأتمنى أن ينال الجبان الضعيف الذي أطلق عليه النار الجزاء الذي يستحقه، ولا أستطيع الانتظار حتى أقف معه على المسرح اليوم الخميس وأقدمه في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري وأخبر العالم بشخصية الصديق والرجل الذي أعرفه!!"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز